مدرب الطوارئ ضربة الاتحاد والنصر في الدوري

تاريخ النشر: 28/12/2021
1930
منذ سنتين
مدرب الطوارئ ضربة الاتحاد والنصر في الدوري

مع بدء العد التنازلي لانتهاء الدور الأول من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 نجح مدرب الطوارئ في قطبي الكرة الاتحاد والنصر في تدشين ريمونتادا قوية عقب تولي المسئولية والتواجد ضمن فرق المربع الذهبي والمنافسة بقوة على لقب بطل الدوري.

وكتبت الجولات الأخيرة نجاح تجربة مدرب الطوارئ والتغيير في ناديي الاتحاد والنصر بشكل لافت وبصورة ناجحة سريعا أعادت التوازن للناديين بعدما ابتعد الأول عن الصراع في الجولات الأولى ثم نجح في الصدارة والوصول للمركز الأول وكذلك الثاني الذي دخل دوامة الوسط والاقتراب من القاع قبل ان ينتفض سريعا ويحقق الانتصارات سريعا.

كونترا.. صدارة مستحقة

ونجح كوزمين كونترا المدير الفني للاتحاد في تقديم إضافة قوية برفقة العميد بعد توليه المسئولية خلفا لفابيو كاريلي ونجح في الوصول بالفريق إلى قمة الدوري بعد مرور 14 جولة وحصد خلالها 29 نقطة وسجل أيضا 26 هدفا وهو أكبر عدد من الأهداف لأي فريق هذا الموسم وبات مرشحا بقوة للحصول على اللقب بعد سنوات طويلة من الغياب.

روسو.. معشوق الجماهير

وبرز بشدة في الفترة الأخيرة ميجيل روخو المدير الفني للنصر الذي حقق 3 انتصارات متتالية منها فوزين في الدوري والتغلب في إحداها على الهلال غريمه التقليدي ليصبح معشوق الجماهير بشكل مبكر في الدوري ونجح في الوصول إلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر وأنعش الأمال في المنافسة من جديد.

اقرأ أيضا

"بداية مثالية لمدرب النصر وإشادة بنجم لا يمكن إيقافه".. ماذا قالت صحف العالم عن روسو

كونترا يستعين بـ "النصر" من أجل لقاء دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن