"إصابة سالم الدوسري بالصليبي".. تفجير "أخطر قضية" بين الهلال والنصر

تاريخ النشر: 28/12/2021
29103
منذ سنتين
"إصابة سالم الدوسري بالصليبي".. تفجير "أخطر قضية" بين الهلال والنصر

أثار الإعلامي الرياضي سفر الهاشم، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بشأن واقعة النجم الدولي سالم الدوسري، جناح نادي النصر، مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان النصر.

واللقطات التلفزيونية، أظهرت اعتداء الدوسري، على أنسيلمو، في ديربي الهلال والنصر "المؤجل"، من الجولة الثامنة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبعد المباراة، تقدم النصر، بشكوى رسمية لـ"إيقاف" نجم الهلال، إلا أن لجنة الانضباط والأخلاق، رفضت إتخاذ أي عقوبة ضد الدوسري؛ بحجة أن الحكم، ذكر أن اللعبة لا تستحق للطرد.

* اتهام خطير..

وفي هذا السياق، زعم الهاشم عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن أنسيلمو، في بداية لعبته المشتركة مع الدوسري، تعمد استخدام الخشونة، ضد نجم الهلال.

وقال الإعلامي الرياضي: "سالم أخطر لاعب سعودي، وله وزنه في الهلال.. وخشونة لاعب النصر أنسيلمو للدوسري، (مدروسة ومقصودة)".

وشدد سفر الهاشم، على أن الدوسري، كان سيتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، على غرار ما فعله البرازيلي بيتروس أراوخو، نجم النصر السابق، مع قائد الهلال سلمان الفرج.

وأكد الهاشم، أنه لا يوافق على تصرف الدوسري - الاعتداء على أنسيلمو –، ولكن نجم الهلال، فقد أعصابه، بعد أن فهم المقصود من تدخل لاعب النصر عليه؛ على حد قوله.

اقرأ أيضا

النصر "يحرم" الهلال من المشاركة في دوري أبطال آسيا.. قنبلة تهز الشارع الرياضي !

"ثنائي الهلال إلى الأهلي".. قرار رسمي يسدل الستار على الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن