"هروب لاعبي الهلال من الأخضر".. مؤامرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تاريخ النشر: 09/09/2018
454
منذ 6 سنوات
"هروب لاعبي الهلال من الأخضر".. مؤامرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بشأن هروب لاعبي الهلال، من منتخب السعودية، مع اقتراب بطولة كأس أمم آسيا 2019، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة أمم آسيا 2019، في الفترة من 5 يناير، حتى الأول من فبراير، بمشاركة 24 منتخبًا.

واتهمت جماهير بعض الفرق المنافسة للهلال، وعلى رأسها النصر، لاعبي الزعيم، بإدعاء الإصابة، حتى لا يتم استدعاءهم للمنتخب، في بطولة آسيا، خاصة مع قرار، عدم إيقاف مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أثناء مشاركة الأخضر، في هذا الحدث القاري.

واعتبرت جماهير الفرق المنافسة، أن لاعبي الهلال، لا يستحقون التواجد مع المنتخب، خاصة بأنهم لا يقدموا ما يشفع لهم، خلال الفترة الماضية.

ومن ناحيتهم، رد مشجعو الهلال، على هذه الاتهامات، قائلين بسخرية: "في وقت سابق، كانوا يحزنون بأن المنتخب كله، من لاعبي الزعيم، والآن يطالبون بضمهم إلى الأخضر".

وشدد مشجعو الهلال، على أن الزعيم، ليس من شيمه أن يمنع لاعبيه من أداء المهمة الوطنية مع المنتخب، على عكس بعض الأندية الأخرى، وعلى رأسها النصر، التي هربت بعد الهزيمة بالخمسة؛ على حد قولهم.

حمل تطبيق سعودي الآن