تصريح صادم.. مبابي يرفض الانضمام إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/12/2021
178
منذ سنتين
تصريح صادم.. مبابي يرفض الانضمام إلى ريال مدريد

كشف الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، آخر تطورات مستقبله مع "حديقة الأمراء"، وإمكانية انضمامه إلى ريال مدريد.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وأكد مبابي، في تصريحات أبرزتها شبكة "CNN" العالمية، اليوم: "لن أذهب إلى ريال مدريد في يناير المقبل، سأنهي الموسم مع باريس سان جيرمان بأمان تام".

واستكمل: "أريد أن أبذل قصارى جهدي للفوز بلقب رائع للجماهير أعتقد أنني أستحق ذلك، سأبذل كل ما أملك للفوز ببطولة الدوري والكأس وأسعد الجماهير التي تستحق ذلك".

وتابع: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي، الشيء الوحيد الذي يدور في بالي هو الفوز على ريال مدريد في دوري الأبطال، نحن جاهزون وأنا مستعد للعب وأبذل قصارى جهدي من أجل باريس سان جيرمان".

اقرأ أيضا

تعليق غاضب من بنزيما على فوز مبابي بأفضل لاعب في العالم

حفل جلوب سوكر| مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021

حمل تطبيق سعودي الآن