تطور "هام" في انضمام نجم برشلونة إلى تشيلسي

تاريخ النشر: 29/12/2021
85
منذ سنتين
تطور "هام" في انضمام نجم برشلونة إلى تشيلسي

يقترب النجم الأمريكي سيرجينو ديست، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، نحو أحد العملاقين، بايرن ميونيخ الألماني أو تشيلسي الإنجليزي، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأربعاء.

ديست البالغ من العمر 21 عامًا، يدافع عن شعار برشلونة، منذ صيف 2020، عندما انضم قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، بـ21 مليون يورو.

ولم يقدم ديست، ما يشفع له بالبقاء بين صفوف البرسا، لذا أصبح احتياطيًا مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، بينما بات قريبًا من مغادرة إقليم كاتالونيا، بعد وصول المخضرم البرازيلي داني ألفيس.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن مجلس إدارة نادي تشيلسي لديه إعجاب بالحصول على خدمات ديست من برشلونة، لتدعيم صفوف بطل أوروبا، ولكن هناك رأى آخر للمدير الفني.

الصحيفة، شددت على أن ديست، ليس الخيار الأول إلى تشيلسي، وهناك ثلاثة لاعبين على قائمة التسوق في ستامفورد بريدج، وهما: لوكاس ديني، وسيرجينيو ديست، ونيكولاس تاجليافيكو.

وأشار التقرير إلى أن الخيار الأول لدى توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، هو التعاقد الفرنسي ديني الذي ينتمي إلى إيفرتون.

اقرأ أيضا

15 لاعبا.. غيابات برشلونة أمام ريال مايوركا بالدوري الإسباني

ألفيس يفتح قلبه ويعلق على عودته إلى برشلونة.. تصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن