سعودي سبورت "يفك شفرة" تغريدة النصر ومرسول بارك المثيرة للجدل

تاريخ النشر: 06/01/2022
705
منذ سنتين
سعودي سبورت يفك شفرة تغريدة النصر ومرسول بارك المثيرة للجدل

أثار الحساب الرسمي لملعب "مرسول بارك"، اليوم الأربعاء، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة مثيرة فسرتها جماهير النصر بطرق مختلفة.


أحكم نادي النصر، قبضته على ستاد مرسول بارك، ليظل الملعب الرسمي للعالمي في السنوات المقبلة، بعدما خطف ملعب "جامعة الملك سعود سابقاً" من غريمه الهلال، بعد استحواذ شركة الوسائل.

شركة الوسائل حصلت على حق انتفاع الملعب مقابل 230 مليون ريال، قبل أن تبرم اتفاقاً مع النصر ليكون ملعبه الرسمي بعقد لعشر سنوات.

وأعاد الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة مثيرة للجدل، أقرب للـ"شفرة" رقمية، نشرها حساب "مرسول بارك".

بدأت القصة مع نشر حساب نادي النصر، صورة غير مفهومة مدون عليها رقمين "8+1"، وضعت الجماهير في حيرة.
وبعد دقائق، نشر حساب "مرسول بارك" بعض التفاصيل، في إشارة إلى أمر سوف يُعلن عنه النادي في وقت لاحق.

وكتب حساب "مرسول بارك"، "الحماس وصل حده، والإعلان يوم الجمعة الساعة 4 مساءً، وقتها بتعرفون أيش رجع، 1+8".

وعلقت غالبية الجماهير النصراوية، على المقصود من (8+1)، هو عودة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله أو الفوز بالقضية وإحباط محاولة الاتحاد في تسجيله.

من جهة آخرى، يرى نصراوي آخر، أن هناك عرض للجماهير على المباريات المتبقية للنصر في ملعب مرسول بارك، حيث يتبقى للعالمي 8 مباريات ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين على أرضه ووسط جماهيره، إضافة لمباراة في كأس الملك، بذلك يصبح العدد 9، ولكن إن صح هذا التفسير فسيبقى في حلقة مفقودة وهي رسالة حساب الملعب الأخيرة وهي: "وقتها بتعرفون أيش رجع"، ما المقصود بالرجوع هنا، ليبقى الأمر هل تفسير الغالبية هو الأصح بعودة حمد الله أم أن الأمر مرتبط بعرض مرتقب على المباريات الرسمية المتبقة لفارس نجد على أرض خلال الموسم الجاري.

في سياق متصل، حاول آخرون فك طلاسم شفرة تغريدة النصر، حيث أن غالبية الاجتهادات ذهبت باتجاه نجاح إدارة مسلي آل معمر في التعاقد مع محمد كنو لاعب وسط فريق الهلال، في إشارة إلى رقم "8" الموجود على قميصه (28) أو مركزه بوسط الملعب، في حين أن الرقم "1" يرمز إلى توقيع العالمي مع محمد العويس حارس مرمى الأهلي.

في النهاية، كلها تكهنات قد يكون تحمل الصواب أو الخطأ، ولكن يبقى الإعلان الرسمي في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل. 

اقرأ أيضا

جنون الميركاتو.. الهلال يرد على ضربة النصر بـخطف نجم الاتحاد

النصر يضم نجم محلي كبير.. صفقة منتصف الليل

حمل تطبيق سعودي الآن