الهلال vs الفيصلي.. أحلام أسطورية في 2022 والتاريخ للزعيم

تاريخ النشر: 06/01/2022
116
منذ سنتين
الهلال vs الفيصلي.. أحلام أسطورية في 2022 والتاريخ للزعيم

مواجهة كبرى تنتظرها الجماهير السعودية حاليا مع أغلى الكئوس " كأس السوبر السعودي" عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع الفيصلي بحثا عن أول ألقاب عام 2022.
وتمثل المباراة بالنسبة إلى الناديين فرصة ذهبية لصناعة التاريخ وافتتاح العام الجديد بكأس كبرى تعيد الثقة في علاقة اللاعبين بالجماهير في الفترة المقبلة قبل استكمال المشوار مع انطلاقة الدور الثاني لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.
وتأتي المباراة بين فريقين كتبا التاريخ في الموسم الماضي، حيث توج الهلال بطلا للدوري ونال الفيصلي كأس الملك.
ويدخل الهلال والفيصلي اللقاء عبر ذكريات تاريخية لا تنسى تميل فيها الأفضلية الكاملة للهلال حيث ألتقيا في 32 مباراة خلال أخر 16 عاما شهدت فوز الهلال في 26 مباراة بخلاف التعادل في 6 مرات بينما لم ينجح الفيصلي في تحقيق أية انتصارات على الزعيم وهو ما يمنح الهلال ثقة معنوية كبيرة " كعب عالي" في البطولة.
ويسعى الهلال لحصد الكأس لعدة أسباب أبرزها مصالحة الجماهير بعد تراجع النتائج في الجولات الأخيرة بالدوري بجانب أحلام المدرب ليوناردو جارديم في إيقاف الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا ووصلت إلى حد التلويح بورقة إقالته من منصبه.
وحشد كل فريق قوته الضاربة للمباراة المرتقبة أملا في حصد لقب بطل السوبر السعودي وحسم أول كئوس عام 2022.
وتشير المعلومات الواردة من نادي الهلال عن وضع جارديم في حساباته الدفع بكل من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى وياسر الشهراني ومحمد البريك وجانج وعلي البليهي في الدفاع ومحمد كنو وسالم الدوسري وبيريرا وموسي ماريجا وسلمان الفرج في الوسط وبافيتمبي جوميز في الهجوم بطريقة 4-5-1 المفضلة لدى اللاعبين والتي تتيح لجوميز الكثير من الحرية في الجانب الهجومي.
في المقابل تشير المعلومات الواردة من نادي الفيصلي عن استقرار المدرب البرتغالي دانييل راموس على الهيكل الأساسي المنتظر الرهان عليه في قمة السوبر السعودي يتصدرها أحمد الكسار في حراسة المرمى ومحمد العمري وداسيلفا وياسين برناوي وإيجور روسي في الدفاع وإسماعيل سيلفا وخالد كعبي وجاليرمي وهشام فايق وعبدالرحمن الدوسري في الوسط وتفاريس في الهجوم بطريقة لعب 4-5-1 مع الدفع بـ 3 محاور ارتكاز في الوسط لمراقبة عناصر الخطورة في تشكيلة الهلال أملا في الحد من خطورة لاعبي الزعيم عبر تطبيق دفاع المنطقة واللجوء إلى سلاح المرتدات.

اقرأ أيضا

الهلال والفيصلي .. رد ناري من بيريرا على الانتقادات بمؤتمر السوبر

طرح تذاكر سوبر الهلال والفيصلي.. "تعرف على الأسعار وشروط الحضور"

حمل تطبيق سعودي الآن