مفاجأة مدوية.. الهلال "يخطف" نجم الاتحاد في الشتوية

تاريخ النشر: 06/01/2022
3533
منذ سنتين
مفاجأة مدوية.. الهلال يخطف نجم الاتحاد في الشتوية

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إدارة نادي الهلال من إعلان التعاقد رسميًا مع الدولي عبد الإله المالكي، نجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الهلال توصل لاتفاق نهائي مع المالكي لاعب الاتحاد بعقد يمتد لـ4 مواسم، وتبقى التوقيع الرسمي خلال الساعات القادمة.

ويعد عبد الإله المالكي أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الاتحاد، منذ انتقاله إلى العميد في يوليو 2019، قادمًا من الوحدة، حيث شارك في 13 مباراة في الموسم الجاري بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصنع خلالها هدفًا.

ويرتبط المالكي بعقد مع الاتحاد حتى يونيو الجاري، ليدخل اللاعب الفترة الحرة في يناير الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا دون الرجوع إلى إدارة الاتحاد.

وخاض المالكي 68 مباراة بقميص الاتحاد، وسجل 3 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، كما لعب 16 مباراة دولية مع المنتخب الوطني الأول.

وشارك المالكي برفقة منتخب السعودية الأول في 9 مباريات في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، بين المرحلة الثانية "المزدوجة المؤهلة إلى المونديال وكأس آسيا"، ثم المرحلة الثالثة والأخيرة.

ووجه الهلال مفاجأة مدوية ثانية إلى الاتحاد، بعدما أعلن مسبقًا تعاقده رسميًا مع الظهير الأيمن سعود عبد الحميد خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعقد لمدة 5 مواسم، إلا أن الصفقة قد تشهد تأجيل بداية انطلاق سعود مع الهلال، في ظل رفض الاتحاد التنازل عن المدة المتبقية في عقد سعود، وانتهاء عقده مع الاتحاد بعد غلق باب القيد بيوم واحد.

اقرأ أيضا

صفقة القرن.. الاتحاد يخطف محترف جديد من النصر بعد حمد الله

الاتحاد يتهور.. عرض مجنون لمنع انتقال نجمه إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن