بن نافل: أعتذر لجماهير الهلال ونعمل بسرية في التعاقدات

تاريخ النشر: 07/01/2022
197
منذ سنتين
بن نافل: أعتذر لجماهير الهلال ونعمل بسرية في التعاقدات

أعرب فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب كأس السوبر السعودي.

وتوج الهلال بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي 2021، للمرة الثالثة في تاريخه، عقب الفوز على الفيصلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وقال بن نافل، خلال تصريحات لفضائية SSC، "نسعى لتحقيق البطولات دائمًا، حتى لو لم نكن في أفضل أحوالنا، وأتمنى أن تكون هذه البطولة دافعًا للاعبين من أجل الاستمرار، هم أبطال قادرون على إدخال الفرحة للجماهير رغم صعوبة المباراة، والروح عادت للهلاليين".

وأضاف "أتحمل المسئولية عن كل فرد في النادي، وإذا أخطأنا بحق الجماهير فأنا أعتذر لهم، فهم السبب الرئيسي لعودتنا إلى منصات التتويج بوقفتهم مع اللاعبين والجهاز الفني.. قادرون على تلافي الأخطاء وتحقيق المنجزات فهذه بيئة الهلاليين".

وتطرق بن نافل للحديث عن مفاوضات التجديد مع محمد كنو، والتي شهدت جدلًا خلال الفترة الماضية، قائلًا "ليس هناك أمور خاصة في موضوع كنو، نحن كإدارة نعمل بسرية تامة في جميع التعاقدات، أنا حريص على حماية اللاعبين، وأقول لهم دائمًا اعطونا الآداء ونحن نكافؤكم".

وعن مفاوضات الهلال في فترة الانتقالات الشتوية، قال بن نافل "المفاوضات تتم داخل أروقة نادي الهلال وليس خارجه، ليس هناك مفاوضات خارج هذا المستطيل الأخضر".

ووجه رئيس الهلال رسالة شكر إلى الأمير الوليد بن طلال على دعمه لإدارة النادي، مهديًا هذا الإنجاز إليه.

اقرأ أيضا

رسائل للهلال.. بين التهنئة والقلق من المرحلة المقبلة والمونديال

الهلال يطيح بالفيصلي ويتوج بكأس السوبر السعودي 2021

حمل تطبيق سعودي الآن