إصابة ثنائي ضمك بكورونا قبل مواجهة النصر في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 07/01/2022
302
منذ سنتين
إصابة ثنائي ضمك بكورونا قبل مواجهة النصر في الدوري السعودي

أعلن نادى ضمك، مساء اليوم الخميس، إصابة لاعبين فى صفوف الفريق الأول بفيروس كورونا "كوفيد 19"، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف فريق ضمك نظيره النصر، في تمام الثالثة و50 دقيقة عصر يوم السبت المقبل بتوقيت السعودية، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

وأصدر نادى ضمك، بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يُعلن إصابة كل من إيميليو زيلايا وسيرجيو فيتور بعدوى فيروس كورونا.

وأوضح بيان نادي ضمك، أن الفحوصات كشفت عن إصابة لاعبَين بفايروس كورونا (Covid-19)، وكذلك غياب اللاعبَين: فاروق الشافعي، وعبدالله الهوساوي لإصابتهما أثناء تدريبات اليوم، وبالتالي تأكد غيابهم عن مواجهة النصر، دعواتنا للجميع بالشفاءالعاجل.

من جهة آخرى، طرح مجلس إدارة نادي ضمك، تذاكر مباراة النصر في الأسواق، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عبر موقع “Ticket MX.

ويحتل النصر المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد ضمك في المركز الرابع بنفس رصيد الخصم وهذا ما سيشعل هذه المعركة. 

اقرأ أيضا

عسيري مقابل العويس.. سعودي سبورت يكشف حقيقة اتفاق النصر والأهلي

سر مثير.. الحائلي يحبط خطة النصر الخطيرة لـخطف نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن