كواليس صادمة.. المالكي "يخون" الحائلي للانتقال إلى الهلال

تاريخ النشر: 07/01/2022
9386
منذ سنتين
كواليس صادمة.. المالكي يخون الحائلي للانتقال إلى الهلال

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، داخل نادي الاتحاد، إلا على مستقبل نجم خط الوسط الدولي عبدالإله المالكي، مع الفريق الأول لكرة القدم.


والمالكي البالغ من العمر 27 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد أو الرحيل.

وفي ظل هذا الجدل، كشف صحيفة "الرياضية"، مساء أمس الخميس، عن توقيع اللاعب الدولي، على عقود الانتقال إلى الهلال، لمدة 4 سنوات، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* كواليس مثيرة..

ومن ناحيتها، سربت تقارير صحفية، كواليس خطيرة، بشأن مفاوضات المالكي مع الاتحاد، لتجديد عقده، قبل التوقيع مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ووفقًا لهذه التقارير، فإن المالكي، طالب في البداية، مجلس إدارة نادي الاتحاد، بمنحه راتب سنوي "10 ملايين ريال"، من أجل تجديد عقده.

ولكن، إدارة نادي الاتحاد، وجدت أن هذا الراتب ضخم للغاية، وأبلغت المالكي، باستعدادها لمنحه 8.5 مليون ريال، كحد أقصى، في الموسم الرياضي الواحد.

وأشارت التقارير، إلى أن النجم الدولي، أبلغ مسؤولي الاتحاد، بمنحه فرصة للتفكير، وخلال تلك الفترة، تلقى عرضًا من الهلال، وافق عليه مباشرة.

والمفاجأة الكبرى؛ هي أن عرض الهلال، أقل بكثير من ما قدمه الاتحاد للاعب، حيث سيحصل المالكي، مع الفريق الأزرق، على 6 ملايين ريال فقط، في العام الواحد، أي 24 مليون ريال في 4 سنوات.

اقرأ أيضا

بعد 4 أزمات هلالية.. حل اتحاد الكرة لحفظ حقوق النصر والاتحاد

أول تعليق من رئيس الاتحاد على تجديد البيشي بـالولاء للنمور

حمل تطبيق سعودي الآن