الهلال يكشف مستند خطير في قضية كنو.. "حرمان النصر من التعاقدات"

تاريخ النشر: 07/01/2022
6536
منذ سنتين
الهلال يكشف مستند خطير في قضية كنو.. حرمان النصر من التعاقدات

فجّر الإعلامي الرياضي مقرن السميري، مفاجأة من العيار الثقيل، عن أزمة الموسم بين الهلال والنصر؛ بسبب النجم الدولي محمد كنو.


والهلال أعلن في ساعة متأخرة من مساء الخميس، تجديد عقد كنو، البالغ من العمر 27 سنة، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو من عام 2025، وذلك بعد أيام قليلة من دخوله الفترة الحرة من عقده.

ولكن، النصر رد سريعًا في بيان رسمي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بكشفه عن أن اللاعب الدولي، وقع على عقود انتقاله إلى قلعة العالمي، بعد دخوله الفترة الحرة، وذلك قبل التجديد مع الهلال.

وتوعد النصر، بتصعيد قضية كنو، إلى الجهات القانونية المختصة، لاتخاذ العقوبات الرياضية على اللاعب ونادي الهلال، ولحفظ حقوق العالمي.

* مفاجأة الموسم..

وفي هذا السياق، كشف السميري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن كنو، لم يوقع على عقود انتقاله إلى النصر بنفسه، بل أن من قام بذلك؛ هو شقيقه.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن رفع النصر، العقد الذي وقعه شقيق كنو، مع إدارة مسلي آل معمر، إلى الجهات المختصة، سيعني توقيع عقوبات قاسية على قلعة العالمي.

وأوضح مقرن السميري، أن محمد كنو، جدد عقوده مع الهلال، بتاريخ قبل دخوله الفترة الحرة، أي قبل أن يوقع شقيقه مع نادي النصر.

وبالتالي، أعلن السميري، أن النصر، سيُعاقب بـ"الحرمان من التعاقدات فترتين"، مع غرامة مالية تقدر بـ500 ألف ريال.

ولفت السميري، إلى أن شقيق اللاعب، والشركة التي تدير أعماله، ستُعاقب أيضًا؛ على النحو التالي:

- سحب الترخيص.
- غرامة 500 ألف ريال.

ومن ناحيته، رد الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، على معلومات السميري، في إحدى المساحات، عبر موقع "تويتر".

وأقسم المريسل، بأن كنو، هو من وقع بنفسه، وببصمة يده، على عقود انتقاله إلى نادي النصر، والتي تم إرسالها إلى لجنة الاحتراف.

جدير بالذكر أن القانوني أحمد الأمير، أعلن في وقتٍ سابق، أن كنو مهدد بـ"الإيقاف" من 4 إلى 6 أشهر؛ بسبب تجديده للهلال، بعد التوقيع مع النصر، مع إمكانية حرمان الزعيم، من التعاقدات.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يصعد قضية كنو ضد الهلال.. ويطالب بن نافل بهذا المبلغ

كواليس خيانة كنو للنصر والتجديد مع الهلال.. سر الغرفة الشمالية

حمل تطبيق سعودي الآن