الاتحاد يثأر من الفيحاء.. ويواصل الصدارة بـ"رقصة برازيلية"

تاريخ النشر: 07/01/2022
376
منذ سنتين
الاتحاد يثأر من الفيحاء.. ويواصل الصدارة بـرقصة برازيلية

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد فوزًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل عمر هوساوي الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 34، بعدما استغل ركلة ركنية نفذها البرازيلي برونو هنريكي، ليوجه كرة رأسية في الزاوية اليسرى من المرمى.

وأضاف البرازيلي رومارينيو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 67، بعد تلقي تمريرة طويلة رائعة من مواطنه برونو هنريكي، لينفرد رومارينيو بحارس الفيحاء، ويسدد كرة "لوب" في الشباك.

وكاد فهد المولد، جناح الاتحاد، أن يفتتح التسجيل في المباراة، خلال الدقيقة 28، بعدما تلقى تمريرة طويلة، لينفرد بالحارس ستويكوفيتش، قبل أن يسدد الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 35 نقطة، ليحافظ على صدارة ترتيب دوري المحترفين، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 21 نقطة من 16 مباراة، ليحتل المركز السابع في الترتيب.

ونجح الاتحاد في الثأر من خسارته أمام الفيحاء في مباراة الجولة الأولى من دوري المحترفين، بهدف دون رد.

المباراة القادمة للاتحاد

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره الرائد، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، في لقاء الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الرائد بنظيره الفتح في مباراة الجولة السادسة عشرة، غدًا "السبت"، قبل مواجهة الاتحاد يوم الجمعة المقبلة، في مباراة الجولة 17 من المسابقة.

اقرأ أيضا

اسم مفاجأة.. نجم الاتحاد يحصد جائزة أفضل لاعب في غرب آسيا

صور| أنت الحكم.. هل استحق الاتحاد ضربة جزاء أمام الفيحاء؟

حمل تطبيق سعودي الآن