مفاجأة.. نجم ريال مدريد يحدد موعد اعتزاله كرة القدم

تاريخ النشر: 08/01/2022
49
منذ سنتين
مفاجأة.. نجم ريال مدريد يحدد موعد اعتزاله كرة القدم

يستمر الحديث عن مستقبل الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية اعتزاله كرة القدم  الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم السبت.

 
وعاد جاريث بيل لريال مدريد، عقب انتهاء إعارته لتوتنهام الموسم الماضي، والتي لم تنجح في إقناع سبيرز بشرائه نهائيًا من الميرنجي.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن الويلزي جاريث بيل استقر على اعتزاله كرة القدم في نهاية الموسم الجاري، في حالة فشل تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم 2022.
 
الصحيفة، شددت على أن تعاقد جاريث بيل، مع ريال مدريد سينتهي في 30 يونيو المقبل، ولا توجد نية للطرفين في تجديد العقد.
 
وأشار التقرير إلى أن جاريث بيل، سيبقبل أي من المقترحات التي لديه على الطاولة ليظل جاهزًا للمشاركة مع منتخب بلاده في قطر، ولم يستبعد خيار اللعب مع سوانزي أو كارديف في موطنه ويلز.
 
وعلى مدار الموسم الحالي، غاب اللاعب الويلزي كثيرًا بسبب الإصابات، ولم يشارك سوى في 3 مباريات فقط منذ بداية الموسم الجاري مع ريال مدريد.
 
وفي سياق آخر، يستعد ريال مدريد مساء اليوم السبت في تمام الـ11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، لمواجهة ضيفه فالنسيا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا".
 
ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين إشبيلية، بالرغم من تكبد خسارة قاسية في الجولة الماضية أمام خيتافي بهدف دون مقابل. 

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يستعد بقوة لمواجهة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

صدمة لريال مدريد وبرشلونة.. تطور هام في مستقبل نجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن