ضربة مدوية للهلال في الميركاتو.. "خسارة صفقة عالمية كبرى"

تاريخ النشر: 08/01/2022
706
منذ سنتين
ضربة مدوية للهلال في الميركاتو.. خسارة صفقة عالمية كبرى

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أحد أهدافه الرئيسية، في سوق الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوفه، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية 2021.

ويشارك الهلال، في كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، للفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، حال التأهل إلى المربع الذهبي.

* بيان رسمي..


وفي هذا السياق، أعلن نادي تورونتو الكندي، الناشط في الدوري الأمريكي، التعاقد مع الجناج الإيطالي لورينزو أنسيني، نجم نابولي الإيطالي، الذي حاول الهلال، التعاقد معه، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشف تورنتو في بيان رسمي، عن أن أنسيني، وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة 4 سنوات قادمة، بداية من الموسم الجديد 2022-2023، حيث سيستكمل العام الرياضي الحالي، مع نابولي.

وقال بيل مانينغ، رئيس نادي تورونتو: "هذا يوم تاريخي ومثير بالنسبة لنادينا، لورنزو مهاجم من الطراز العالمي وفي ذروة مسيرته، لقد كان بطلاً لأوروبا مع إيطاليا وقدم عروضاً في أكبر المراحل خلال مسيرته الكروية مع نابولي".

واستكمل رئيس تورونتو، قائلًا: "لورنزو لديه موهبة لتغيير الألعاب إنه يلعب اللعبة بفرح وشغف، وسيحب معجبينا وداعمينا مشاهدته كعضو في فريقنا".

وأنسيني صاحب الـ 30 عامًا، سينضم إلى فريق تورونتو بعد أن أمضى معظم حياته المهنية مع نادي نابولي بالدوري الإيطالي، حيث لعب 416 مباراة، وسجل 114 هدفًا مع 95 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

وخاض أنسيني 53 مباراة دولية وسجل 10 أهداف مع المنتخب الإيطالي، وفي عام 2021 ، فاز ببطولة أوروبا مع إيطاليا بعد فوزه 3-2 بركلات الترجيح ضد إنجلترا.  

اقرأ أيضا

الهلال يخترق الأهلي.. فهد بن نافل يخطف 4 نجوم قريبا

قنبلة.. خطة لـنقل ثنائي النصر إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن