تصريح مثير.. ألابا يتحدث عن دور بنزيما وفينيسيوس مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/01/2022
5521
منذ سنتين
تصريح مثير.. ألابا يتحدث عن دور بنزيما وفينيسيوس مع ريال مدريد

كشف النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن دور الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، في فوز الميرنجي خلال المباريات الأخيرة في الدوري الممتاز.

 
وحقق ريال مدريد فوزًا غاليًا على نظيره فالنسيا، مساء أمس بنتيجة (4-1)، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 – 2022).
 
وقال ديفيد ألابا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "أردنا الفوز في هذه المباراة أمام فالنسيا، والحصول على هذه النقاط الثلاث، خاصة بعد السقوط في الأسبوع الماضي، وبعد ذلك أصبحنا واثقين للغاية".
 
واستكمل مدافع الميرنجي، قائلًا: "نحن في المكان الذي نستحق أن نكون فيه وأين نحتاج أن نكون، هدفنا الفوز بالبطولة ولهذا نحاول الفوز في كل مباراة".
 
وتحدث ألابا عن دور بنزيما وفينيسيوس في ريال مدريد، قائلًا: "كلاهما مهم جدًا بالنسبة لنا، ليس اليوم فقط ، ولكن في الأشهر الأخيرة أثبت هذان اللاعبان أنهما مهمان للغاية، وأنهم محترفون للغاية، ويعيشون من أجل هذا".
 
واختتم المدافع النمساوي، تصريحاته قائلًا: "نعتقد أنه يجب علينا دائمًا العمل كفريق ونحاول مساعدة فينيسيوس جونيور، لكننا نحاول اللعب كفريق".

 ** ريال مدريد يواجه برشلونة في كأس السوبر الإسباني:


وفي سياق آخر، ينتظر عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، لأول مرة في التاريخ خارج الأراضي الإسبانية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وتنطلق مواجهة برشلونة أمام ريال مدريد، مساء الأربعاء القادم، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. 

اقرأ أيضا

فالنسيا مهدد بعقوبة كبيرة بسبب ريال مدريد.. تعرف على قيمتها

قبل كلاسيكو الأرض.. بيكيه يشتبك مع ريال مدريد من أجل فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن