ريال مدريد يستقر على كورتوا للمشاركة أمام بيلباو

تاريخ النشر: 11/09/2018
442
منذ 6 سنوات
ريال مدريد يستقر على كورتوا للمشاركة أمام بيلباو

استقر جوليان لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، على الدفع بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا للمباراة الثانية على التوالي حارسًا اساسيًا أمام أتلتيك بيلباو.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن لوبيتيجي كان قد أتخذ قراره بالدفع لكورتوا للمباراة الثانية على التوالي، قبل فترة التوقف الدولي، وذلك على الرغم من تواجد نافاس في ريال مدريد وعدم التحاقه بمنتخب كوستاريكا، من أجل إقناع لوبيتيجي بمستواه، ولكن يبدو أن المدرب الإسباني لن يغير قراره.

وأضاف التقرير أن النادي الملكي لا يريد تكرار تجربة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي في موسم 2013/14، وذلك عندما قام بالاعتماد على ديجو لوبيز في الدوري، بينما خاض كاسياس مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وعلى الرغم من قيام الثنائي بأداء جيد هذا الموسم، إلى أن قرار انشيلوتي لم يرضي الحارسين، وحتى لم يرضي إدارة ريال مدريد في ذلك الوقت، وبالتالي لا ترغب في خوض نفس التجربة مع لوبيتيجي وأزمة كورتوا ونافاس.

وكان جوليان لوبيتيجي مدرب ريال مدريد أكد في تصريحات سابقة، أنه يمتلك خطة قوية لحراسة المرمى في ريـال مدريد، وسيكون هناك فرصة للثنائي في جميع المباريات، ولكن مباراة روما بدوري الأبطال الإسبوع المقبل، ستحدد بشكل كبير الحارس الأساسي لريـال مدريد في الموسم.

يذكر أن تيبو كورتوا خاض أو مبارياته مع ريـال مدريد أمام ليجانيس في الدوري الإسباني قبل التوقف الدولي، والتي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وقدم كورتوا أداءًا جيدًا على الرغم من تلقيه هدف من ضربة جزاء في المباراة التي انتهت برباعية.

اقرأ أيضا

مارسيلو يتوصل لتسوية مع مصلحة الضرائب الإسبانية

سيميوني يقترب من تدريب انتر ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن