مانشستر يونايتد يهزم أستون فيلا ويتأهل للدور الرابع بكأس الاتحاد

تاريخ النشر: 11/01/2022
44
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يهزم أستون فيلا ويتأهل للدور الرابع بكأس الاتحاد

تأهل مانشستر يونايتد للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز بهدف دون مقابل، على ضيفه أستون فيلا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدور الثالث.


وخاض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل تكون من: "دي خيا، لوك شاو، ليندلوف، فاران، دالوت، فريد، ماكتومياني، جرينوود، برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد، كافاني".

وشهد تشكيل مانشستر يونايتد عدة مفاجآت صادمة، أبرزها غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تثأر حوله حاليا الشكوك بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر، خلال الفترة الحالية.

وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من عمر المواجهة، عن طريق ضربة رأسية من لاعب الوسط الدولي الإنجليزي سكوت مكتوميناي، من كرة عرضية، أثر ضربة ركنية حصل عليها فريقه.

ويتكبد ستيفن جيرارد المدير الفني لأستون فيلا الخسارة في أول زيارة له كمدرب لمسرح الأحلام، بعد أن عاد للكرة الإنجليزية مدربا خلال الفترة الماضية، عقب اعتزاله قبل عدة سنوات.

ويستعيد أيضا مانشستر يونايتد بهذا التأهل طريق الانتصارات، بعد أن تكبد هزيمة صادمة في المواجهة الأخيرة، أمام ولفرهامبتون بهدف دون مقابل، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل لمواجهة أستون فيلا يوم السبت على ملعب "فيلا بارك"، في الجولة الـ22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم|برشلونة في الهواء ومانشستر يونايتد يعاقب الكسلاء

مفاجآت صادمة بتشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا بكأس الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن