حمد الله يترقب.. تعرف على موعد كلاسيكو الاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 11/01/2022
510
منذ سنتين
حمد الله يترقب.. تعرف على موعد كلاسيكو الاتحاد والنصر

حددت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، رسميًا، موعد كلاسيكو مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، ضد النصر، وسط ترقب بشأن مشاركة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.


وأنهى الاتحاد، النصف الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في صدارة جدول الترتيب بـ35 نقطة، بينما حل النصر ثالثًا بـ29 نقطة.

وينتظر جمهور الشارع الرياضي السعودي، خاصة من النصر والاتحاد، المباراة القادمة بينهما، من أجل مشاهدة حمد الله في مواجهة فريقه السابق.

وأعلنت "المسابقات"، يوم الجمعة، 11 فبراير، موعد مباراة الاتحاد ضد النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وأتم حمد الله، انضمامه إلى الاتحاد، بعدما فسخ النصر، عقد البالغ من العمر 31 عامًا، بسبب قانوني مشروع، قبل أن يطالب الطرفان بعضهما البعض بـ85 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي.

ولم يشارك حمد الله، حتى الآن، مع الاتحاد، بسبب عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد في يناير 2022.

يذكر أن آخر مباراة جمعت الاتحاد والنصر معًا، على ملعب مرسول بارك، انتهت بفوز العميد (3-1)، في لقاء أضاع خلاله المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

النصر في 24 ساعة.. آل معمر يستغني عن 6 لاعبين دفعة واحدة

الهلال يواجه النصر مرتين في 10 أيام.. وتحديد موعد كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن