صحف السعودية| حمد الله جاهز والهلال يكرم سعود بمونديال الأندية

تاريخ النشر: 13/01/2022
52
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الخميس الموافق 13 يناير 2022، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس 13 يناير 2022..

الشرق الأوسط

منحت شهادة الكفاءة المالية فريق الاتحاد الضوء الأخضر لمشاركة مهاجمه الجديد عبد الرزاق حمد الله رسميا في منافسات الدوري السعودي، وبالتالي إمكانية الاعتماد عليه ضد الرائد غدا الجمعة.

الاقتصادية

انضم إلى عبد الرحمن العبيد لاعب الهلال الجديد، إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد التعاقد معه حتى 2025 في صفقة مجانية بعد توقيعه مخالصة مالية مع نادي النصر.

عكاظ

إدارة نادي الهلال وضعت اسم اللاعب الشاب سعود عبدالحميد ضمن قائمة الفريق الكروي الأول التي ستشارك في بطولة أندية العالم في أبوظبي مطلع شهر فبراير القادم، إذ تبقى على نهاية عقد اللاعب مع نادي الاتحاد 17 يوما وتحديدا يوم 30 يناير الجاري، وفي حال عدم حصوله على ورقة مخالصة من العميد قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية يوم 30 من الشهر نفسه، فسيتم قيده رسميا في كشوفات الزعيم يوم 31 من الشهر ذاته.

الرياضية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه تأجيل مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم الهلال والنصر ضمن كأس موسم الرياض، بسبب تأثر الوضع الصحي في فرنسا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

الجزيرة

يبدأ الأورجواياني جوناثان رودريجيز (28 عاما) اليوم الخميس انخراطه في تدريبات فريق النصر الذي أتم التعاقد معه قادما من كروز أزول المكسيكي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| كورونا تهدد الهلال وحمد الله يظهر مع الاتحاد

صحف السعودية| القادح يهاجم الاتحاد.. صفقة النصر والكلاسيكو المؤجل

حمل تطبيق سعودي الآن