صحف السعودية| مفاوضات الهلال والاتحاد.. وصدمة الأهلي الكبرى

تاريخ النشر: 14/01/2022
95
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الجمعة الموافق 14 يناير 2022، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الجمعة..

* البلاد

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "المتصدر"، نظيره الرائد، على أن يصطدم الشباب "الوصيف"، بالاتفاق.

* الرياضية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، تسجيل النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، القادم في الميركاتو الشتوي الحالي، في قائمة الفريق الأول لكطرة القدم، بدلًا من الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، مع تسويق عقد الجناح السنغالي الحسن نداو.

* الشرق الأوسط

تترقب أندية الهلال والشباب والتعاون والفيصلي، قرعة دوري أبطال آسيا 2022، يوم الإثنين القادم، حيث سيقام دور المجموعات من المسابقة القارية، بنظام التجمع.

* سبق

رفض نادي تاليريس الأرجنتيني، عرض النادي الأهلي، للتعاقد مع الجناح الكولومبي دييجو فالويس، حيث اعترض على الطريقة التي اقترحها الراقي، لسداد قيمة الصفقة.

* المواطن

وضع مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، شرطًا أمام الهلال، للاستغناء عن الستة أشهر الأخيرة في عقد نجم خط وسطه عبدالإله المالكي؛ وهو دفع مبلغ مالي معين، ودون صفقات تبادلية. 

حمل تطبيق سعودي الآن