هل يغيب ميسي عن دورة السعودية الرباعية؟

تاريخ النشر: 12/09/2018
1584
منذ 6 سنوات
هل يغيب ميسي عن دورة السعودية الرباعية؟

يتساءل الشارع السعودي عن مدى إمكانية مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، في الدورة الرباعية للمنتخبات المزمع إقامتها أكتوبر المقبل.

وذكرالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابه على تويتر سابقا أن الدورة تتضمن مباراة السوبر اللاتيني بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل بكامل نجومهم، بالإضافة إلى المنتخب الوطني، ومنتخب رابع لم يتحدد بعد لكن ظهر السؤال الأبرز: "هل يشارك ميسي في هذه الدورة؟".


ميسي شارك مع المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم الماضية، وخرج من الدور الثاني للمونديال بالخسارة أمام فرنسا بنتيجة 4/3 ليتلقى نجم برشلونة هجوما حادا من الجماهير بسبب عدم مساعدته لمنتخب بلاده في تحقيق أي بطولة، والظهور بمستوى متوسط عكس ما يحدث معه في الفريق الكتالوني.

وقرر أفضل لاعب في العالم 5 مرات سابقا بعد كأس العالم ألا يشارك مع المنتخب الأرجنتيني في المباريات لفترة لم يحددها، لكن الإعلام الأرجنتيني أكد أن هذه المدة ستطول، وبالتأكيد هو لن يرتدي قميص التانجو في هذا العام.

وذكرت بعض التقارير الصحفية الأرجنتينية أن ميسي يفكر في عدم المشاركة في بطولة "كوبا أميركا" القادمة المقرر إقامتها العام المقبل من أجل الراحة قليلا من الأعباء، والضغوطات التي يتعرض لها مع منتخب بلاده.

وإذا صحت هذه الأنباء فإن الدورة الدولية الودية للمنتخبات لن تشهد مشاركة ميسي.


اقرأ أيضا

الفيفا يعلن عن قائمة أفضل مهاجمين العالم.. محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو

لويس إنريكي قبل مواجهة كرواتيا: ميسي أفضل من مودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن