صورة وفيديو.. حركة "مستفزة" من نجم الهلال لـ"حكم موقعة التعاون"

تاريخ النشر: 15/01/2022
6991
منذ سنتين
صورة وفيديو.. حركة مستفزة من نجم الهلال لـحكم موقعة التعاون
نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في العودة من التأخر (2-0) أمام التعاون، إلى التعادل الإيجابي بينهما، بعد 45 دقيقة من المباراة التي تجمعهما في العاصمة الرياض.

ويعيش الهلال مع المدرب ليوناردو جارديم، أيامًا صعبة على مستوى نتائج الفريق الأول لكرة القدم في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد الشوط الأول من موقعة الهلال ضد التعاون، الكثير من الجدل التحكيمي، في ظل احتساب الحكم المكسيكي أوسكار ماسياس، 3 ركلات جزاء، اثنتان منها لصالح صاحب القميص الأصفر.

وظهر القائد سلمان الفرج، غاضبًا بشدة من القرارات التحكيمية، حيث دخل نجم الهلال في مشادة ساخنة مع الحكم المكسيكي في أكثر من مناسبة، خاصة عندما رفض احتساب ركلة جزاء، لصالح مد الله العليان في الدقيقة 30.


وتناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة لسلمان الفرج، في أثناء محاولته "إسكات" الحكم المكسيكي، حيث وضع إصبع السبابة على فمه، دون أن يحصل على أي بطاقة ملونة.


وبعد سيل من اعتراضات نجوم الهلال على قرارات الحكم المكسيكي، نجح أخيرًا النجم مد الله العليان في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 43، نفذها سالم الدوسري، بنجاح.


ويبقى الهلال في حاجة إلى استكمال قلب الطاولة على التعاون، من أجل الـ3 نقاط، في ظل الصراع الصعب على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الهلال يكشف سر غياب فييتو عن مباراة التعاون

بعد 180 يوما.. عطيف يعود إلى الهلال أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن