لتكرار إنجاز كريستيانو.. مبابي يرفض عرض "فلكي" من سان جيرمان

تاريخ النشر: 16/01/2022
59
منذ سنتين
لتكرار إنجاز كريستيانو.. مبابي يرفض عرض فلكي من سان جيرمان

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

 
وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.
 
وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري دون الرجوع لإدارة ناديه.
 
وأكدت شبكة "ElSepanol" الإسبانية، اليوم الأحد، أن إدارة باريس سان جيرمان تحاول مرة آخرى إغراء كيليان مبابي، من أجل تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة "حديقة الأمراء".
 
الشبكة، أفادت أن المهاجم الفرنسي يريد اللعب إلى ريال مدريد من أجل صناعة التاريخ مع الميرنجي، كما فعل من قبله رونالدو الظاهرة وزيدان وكريستيانو رونالدو.
 
وأشار التقرير إلى أن مبابي، رفض عرض خيالي من باريس سان جيرمان من أجل التجديد مقابل الحصول على راتب سنوي بقيمة "50 مليون يورو".
 
ومن المقرر أن ينتهي الأمر بمبابي، بالانضمام لريال مدريد، وذلك ما يخطط إليه اللاعب الفرنسي منذ سنوات طويلة. 

والجدير بالذكر أن مبابي، منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان شارك في 197 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل 150 هدف وتقديم 76 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

تفاصيل جديدة في عقد مبابي مع ريال مدريد

هالاند يدمر مستقبل ريال مدريد رغم التعاقد مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن