صفقة الـ60 مليون "تضيع" على الأهلي.. والبديل مفاجأة

تاريخ النشر: 17/01/2022
6423
منذ سنتين
صفقة الـ60 مليون تضيع على الأهلي.. والبديل مفاجأة

يبدو أن النادي الأهلي بصدد خسارة فرصة الحصول على خدمات النجم الكولومبي دييجو فالويس، من صفوف تاليريس كوردوبا الأرجنتيني، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الإثنين.


والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، نجح في التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة، هم عبد الله المقرن من الرائد، الكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، البرازيلي كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي وأيمن يحيى من النصر.

وقطع الأهلي، شوطًا مهمًا في مفاوضاته مع نادي تاليريس دي كوردوبا الأرجنتيني، من أجل التعاقد مع النجم الكولومبي دييجو فالويس، صاحب الـ25 عامًا.

وذكر الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الأهلي لم يحصل حتى الآن، على موافقة نادي تاليريس الأرجنتيني.

وأوضح أن الموافقة الوحيدة التي حصل عليها الأهلي، كانت من دييجو فالويس نفسه، الذي يجب أن يلعب دورًا هامًا في حسم الصفقة، عن طريق الضغط على فريقه الأرجنتيني.

وأشارت صحيفة الميدان الرياضي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إلى أن الأهلي لن يقدم عرضًا جديدًا إلى تاليريس الأرجنتيني.

وشددت على أن الأهلي منح النادي الأرجنتيني، مهلة أخيرة، من أجل الرد على عرض الـ60 مليون ريال سعودي، سواء بالقبول أو الرفض.

وأكدت أن الأهلي، يحضر إلى اسم آخر، من أجل شغل مركز الجناح الأيمن، موضحة أنه سيكون مفاجأة فنية، كما ذكرت أنه من ضمن المواهب المميزة في الكرة البرازيلية، دون أن تكشف هويته.  

يشار إلى أن الأهلي قدم عرضًا ضخمًا إلى الفريق الأرجنتيني، بـ7 مليون دولار أمريكي، بهدف ضم الكولومبي دييجو فالويس، مع راتب سنوي يساوي 2 مليون، بجانب عقد يمتد إلى عام 2026.

وهكذا.. تعادل صفقة ضم نجم منتخب كولومبيا، 60 مليون ريال سعودي تقريبًا.

ودييجو فالويس، يعد ضمن مواهب كولومبيا اللامعة في بلاد الأرجنتين، حيث خاض 81 مباراة في كل المسابقات الرسمية مع نادي تاليريس، سجل خلالها 14 هدفًا، لكنه يتميز أكثر، بالقدرة الفائقة على مراوغة اللاعبين، وصناعة الفرص الخطيرة.

ويحتل الأهلي، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المرتبة التاسعة بـ19 نقطة.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة تكشف خفايا جديدة لانتقال العويس للهلال وصدمة الأهلي

بعد تجربة النصر.. ابن الأهلي ينضم إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن