تعليق مثير من بيريز على تتويج ريال مدريد بالسوبر في السعودية

تاريخ النشر: 17/01/2022
283
منذ سنتين
تعليق مثير من بيريز على تتويج ريال مدريد بالسوبر في السعودية

علق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على تتويج فريقه بالسوبر الإسباني على حساب أتليتك بيلباو بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الدرة بالرياض.

ونجح للمرة الثانية على التوالي ريال مدريد في تحقيق لقب السوبر الإسباني، في السعودية، بعد أن فاز باللقب في يناير عام 2020 في ملعب الجوهرة المشعة على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

وكان ريال مدريد قد تأهل للنهائي بالفوز في كلاسيكو الأرض على برشلونة (3-2)، في مباراة تاريخية، امتدت للأشواط الإضافية، بعد التعادل الأيجابي في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.

وقال بيريز بعد الفوز بالسوبر: "هذا اللقب يعني لنا الكثير، لقد غيرنا الأشياء ونحن سعداء، لقد وجدنا اتجاهاً جديداً".

وأضاف: "نريد دائماً الفوز بكل شيء، لقد علمناها منذ الصغر، أنا أعمل وفق الخطوط التي وضعها لنا سانتياجو برنابيو، اليوم نحن سعداء".

وواصل: "مودريتش لم يعد يفاجئني بعد الآن، إنه هنا للفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى، كورتوا ومودريتش هما الأفضل في العالم في مركزهما".

وأوضح قائلا: "ريال مدريد عالمي، العالم مليء بالمدريديستا، أينما ذهبت، مدريد بلا شك النادي مع معظم المشجعين في العالم، لذلك نحن سعداء بمواصلة تقديمهم التشجيع لنا".

وتابع رئيس الريال: "الحقيقة هي أن كل ما فعلناه يسير على ما يرام بالنسبة لنا، يجب أن نستمر على هذا النحو، يجب ألا نخفض حذرنا، لكنني راضٍ عن كل ما نقوم به هذا الموسم".

وأتم حديثه قائلا: "جئت من تاريخ صنعه البرنابيو وما نفعله هو مواصلة المسار الذي أظهره لنا".

اقرأ أيضا

أنشلوتي ضاحكا يسخر من برشلونة بعد تتويج ريال مدريد بالسوبر

من جدة للرياض.. ريال مدريد يستعد لغزو العالم بالسوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن