5 أسباب تكشف سر براءة اختراع روسو في النصر

تاريخ النشر: 17/01/2022
555
منذ سنتين
5 أسباب تكشف سر براءة اختراع روسو في النصر

لم يتوقع كثيرون من عشاق النصر أن تسير الأمور على هذا النحو الرائع من النتائج للفريق محلياً بقدوم الأرجنتيني ميجيل روسو المدير الفني للفريق خاصة وأن كتيبة العالمي عانت هذا الموسم بشكل واضح من سوء النتائج .

ودخل النصر بدايات الموسم الجاري حالة من المشاكل والأزمات كان لها دور سلبي على نتائج الفريق وتسببت في تغيير الجهاز الفني مرتين قبل أن يتم التعاقد مع روسو مطلع ديسمبر الماضي.

التعاقد مع المدرب الأرجنتيني روسو كان بمثابة بداية طريق الإستقرار في قلعة العالمي خاصة وأن هناك أسباب كثيرة ساهمت في إنتصارات النصر المُتتالية محلياً والتى وصلت إلى 6 إنتصارات على التوالي.

يأتي في مقدمة هذه الأسباب ، حالة الأستقرار والهدوء التامة التى فرضها روسو على غرفة ملابس النصر وهي الحالة التى إفتتقدها العالمي كثيراً الفترة الماضية بسبب الأزمات المتتالية في الفريق.

وهناك سبب أخر متعلق بغياب المشاكل المالية وصراعات اللاعبين بحثاً عن مستحقاتهم المالية لكن إدارة النادي نجحت في إنهاء هذا الملف بشكل تام ليكون التركيز في الملعب هو الشغل الشاغل للجميع في الفريق دون التطرق لمشاكل أخرى.

ويُحسب لأدارة النصر كذلك التخلّص من صداع الدولي المغربي عبد الرازق حمد الله الذي تحول في الفترة الأخيرة إلى عبء على الفريق وبعدما رحل هدأت الأوضاع في كتيبة روسو وهذا حسب رؤية كثيرون سبب ثالث هام ضمن أسباب إستقرار وتحسن نتائج النصر.

الإدارة الفنية الجيدة للمباريات أمر جيد يُحسب للمدرب الأرجنتيني الذي أحسن التعامل مع الكثير من المباريات سواء كانت أمام فرق كبيرة أم متوسطة أم صغيرة ليصبح هذا التعامل الجيد سبب هام في رحلة تفوق النصر مؤخراً.

لا يمكن أن نغفل الروح العالية للاعبي النصر الفترة الأخيرة وهذا حسبما يرى كثير من الخبراء واحداً من أهم أسباب تألق النصر وتحسّن نتائجه مؤخراً فاللاعبين يؤدون بحماس وإصرار شديدة وهوما إفتقده العالمي كثيراً في فترات سابقة.

يذكر أن النصر اكتسح الفيصلي برباعية دون رد مؤخراً على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي ، وجاءت رباعية فريق النصر في شباك الفيصلي عن طريق؛ خالد الغنام ، وأندرسون تاليسكا وبيتي مارتينيز "هدفين".

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 32 نقطة في المركز الثالث بسلم ترتيب البطولة المحلية. 

اقرأ أيضا

هدف مارادوني وانتصار عظيم.. إشادة عالمية بنجم النصر

النصر يطلب تغيير موعد مباراة التعاون بسبب موجة البرد

حمل تطبيق سعودي الآن