صحف السعودية| أزمة كنو.. الهلال يطلب نجم الاتحاد وصداع النقاز

تاريخ النشر: 18/01/2022
562
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت"فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء.

أغلفة صحف السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022


الشرق الأوسط

تطورات جديدة في أزمة توقيع محمد كنو للنصر والهلال

 

صحيفة الشرق الأوسطصحيفة الشرق الأوسط

 

قالت مصادر مطلعة لـ"الشرق الأوسط" إن الجهة المختصة التي ستنظر في توقيع لاعب الهلال محمد كنو لنادي النصر ومن ثم تجديد عقده الأصلي مع ناديه الأزرق أخضعت أطراف القضية للمزيد من الإفادات، وذلك لجمع أكبر قدر من المستندات والأوراق، وكذلك الأقوال للوصول إلى قرار حاسم في القضية التي أشعلت فتيل الإثارة بين الهلال والنصر.

الاقتصادية

إصابة محترف النصر بكورونا وأشعة للحارس وليد عبد الله

 

صحيفة الاقتصاديةصحيفة الاقتصادية

 
أثبتت الفحوص الطبية إصابة الأوروجوياني جوناثان رودريجيز لاعب فريق النصر لكرة القدم بفيروس كورونا، أجرى الحارس وليد عبدالله أمس أشعة رنين مغناطيسي للتأكد من إصابته، بعد أن شعر بالآلام في العضلة الضامة خلال مواجهة الفيصلي 4 /0 في الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حرمته من إكمالها.

عكاظ

المنتخب السعودي يبدأ معسكره استعدادا لمواجهتي عمان واليابان

 

صحيفة عكاظصحيفة عكاظ

 
يبدأ المنتخب السعودي معسكره التحضيري بجدة السبت القادم استعدادا لمباراتي عمان الخميس 27 يناير الجاري، واليابان الثلاثاء الأول من فبراير القادم، ضمن تصفيات آسيا 2022.

وكان رينارد قد ضم إلى قائمة الأخضر كلا من :محمد العويس، وفواز القرني، ومحمد اليامي، وزيد البواردي، في حراسة المرمى، ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، سلطان الغنام، متعب الحربي، عبدالإله المالكي، علي الحسن، محمد كنو، سعود عبدالحميد، محمد البريك، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، سلمان الفرج، سامي النجعي، عبدالرحمن العبود، هتان باهبري، خالد الغنام، فراس البريكان، صالح الشهري، فهد المولد.

الرياضية

الهلال يبدأ مفاوضات لشراء المدة المتبقية من عقد نجم الاتحاد

 

صحيفة الرياضيةصحيفة الرياضية

 

إدارة نادي الهلال دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في الاتحاد لشراء المدة المتبقية من عقد عبد الإله المالكي، لاعب فريقها الأول لكرة القدم، بعد اتفاق الإدارة الزرقاء مع اللاعب على توقيع عقد احترافي جديد، أثناء دخوله الفترة الحرة.
وكان الهلال قد حصل على توقيع سعود عبد الحميد ظهير أيمن الاتحاد مجانا، إلا أن إدارة العميد رفضت بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب، ووقعت عليه عقوبة بالتدريب الانفرادي.  

الرياض

النقاز وأزمة جديدة للأهلي بسبب عدم أهلية مشاركته في مباريات الدوري السعودي

 

صحيفة الرياضصحيفة الرياض

 

علمت مصادر "دنيا الرياضة" داخل أروقة الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن الاحتجاج الذي تقدم به نادي الفيصلي عقب لقائه مع النادي الأهلي قد تضمن مستندات تدين مشاركة اللاعب حمدي النقاز على اعتبار عدم أهلية مشاركته، وبحسب المصادر أن هذه المستندات التي أرفقها نادي الفيصلي تنفي صفة اللاعب العاطل وفق المادة 29 من لائحة الاحتراف وهي ذات المادة التي استند عليها النادي الأهلي بتسجيل اللاعب حمدي النقاز.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| مفاوضات الهلال والاتحاد.. وصدمة الأهلي الكبرى

صحف السعودية| حمد الله جاهز والهلال يكرم سعود بمونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن