ديميترفيسكي في النصر بـ90 مليون.. كم يتقاضى بالريال السعودي؟

تاريخ النشر: 18/01/2022
8312
منذ سنتين
ديميترفيسكي في النصر بـ90 مليون.. كم يتقاضى بالريال السعودي؟

بات الحارس الروماني ستول ديميترفيسكي على أعتاب ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، قادمًا من رايو فاليكانو الإسباني، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء.


النصر بدأ نشاطه في يناير 2022، بالحصول فقط، على خدمات المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي، من أجل تعويض المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي انضم إلى الاتحاد..

ولجأ النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، باتفاق مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، إلى ضم حارس أجنبي، بعدما فضل محمد العويس، إتمام انتقاله من الأهلي إلى صفوف الهلال.

وبحسب صحيفة EKHITA، لم يستطع رايو فاليكانو، رفض ثالث عروض النصر، بعدما زاد السعودي، عرضه ماليًا إلى 10 مليون يورو، أي 42 مليون ريال تقريبًا.

وكان النصر، قدم 3.5 مليون يورو فقط إلى رايو فاليكانو الإسباني، ما دفع الأخير إلى الرفض ثم المطالبة بالشرط الجزائي المقدر بـ50 مليون يورو، أي 215 مليون ريال تقريبًا.

وذهبت صحيفة "جول" في نسختها المقدونية، إلى أن حارس المرمى الذي تألق كثيرًا في الليجا الإسبانية، سيوقع على عقود انضمامه إلى النصر، إلى عام 2026، مع راتب سنوي، 3 مليون يورو.

وهكذا.. يكلف ضم الحارس ستول ديميترفيسكي، النصر، بعد جمع قيمة راتبه السنوي في العقد الكامل مع قيمة الصفقة نفسها، ما يعادل أكثر من 90 ريال سعودي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، ما يحصل عليه ديميترفيسكي في النصر، في الدقيقة الواحدة:

- السنة الواحدة: 12.8 مليون ريال سعودي
- الشهر الواحد: 1.07 مليون ريال
- الأسبوع الواحد: 260 ألف ريال
- اليوم الواحد: 38 ألف ريال
- الساعة الواحدة: 1600 ريال
- الدقيقة الواحدة: 26 ريال

اقرأ أيضا

المريسل يطمئن جماهير النصر بعد إصابة جوناثان..تلقى اللقاح مرتين

5 أسباب تكشف سر براءة اختراع روسو في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن