أخبار الهلال اليوم| 48 ساعة إلى فلامنجو والفيصلي يطلب جوميز

تاريخ النشر: 18/01/2022
576
منذ سنتين

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات الفريق في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد الهلال لملاقاة الباطن يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 30 نقطة من 16 مباراة، بينما يأتي الباطن في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 15 نقطة من 17 مباراة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم الثلاثاء..


الهلال يتحرك لحسم صفقة ميشيل قبل 48 ساعة


منحت إدارة الهلال مهلة 48 ساعة إلى نادي فلامنجو للرد على عرض النادي لضم البرازيلي ميشيل ديلجادو من أجل الإسراع في قيد اللاعب قبل كأس العالم للأندية.

ويوصل المدير الفني جارديم ضغطه على إدارة الهلال من أجل الإسراع في حسم صفقة ميشيل ديلجادو قبل الغد، وإدخاله التدريبات قبل مونديال الأندية الذي ينطلق في 3 فبراير المقبل.

 

ميشيل ديلجادوميشيل ديلجادو

  إصابة جانج هيون سو تغيبه عن مباراة الباطن


تأكد غياب المدافع جانج هيون سو عن مباراة الباطن والهلال دوريًا بسبب إصابته في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر وحاجته إلى علاج مكثف.

وكان هيون سو قد تعرض للإصابة في الفخذ، أثناء مشاركته في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام التعاون، فيما لم يتم الكشف عن مدة غياب سو عن الملاعب.

 

جانج هيون سوجانج هيون سو

  غيابات عديدة تؤرق الهلال قبل مباراة الباطن


يغيب الثلاثي جانج هيون سو ومحمد البريك ومحمد القحطاني وناصر الدوسري عن مباراة الباطن للإصابة، مع انتظار موقف متعب المفرج وسلمان الفرج.

ويواصل محمد البريك ومحمد القحطاني وناصر الدوسري برامجهم التأهيلية للتعافي من الإصابة، فيما يعاني متعب المفرج من فايروس كورونا، بينما خضع سلمان الفرج لفحص إشعاعي بعد شعوره بآلام في عضلة الفخذ.

 

الهلالالهلال

 

عرض مفاجئ من الفيصلي لضم نجم الهلال
ذكر الإعلامي سعود الصرامي أن الفيصلي طلب من الهلال شراء المدة المتبقية من عقد المهاجم بافيتمبي جوميز في فترة الانتقالات الشتوية

وتدرس إدارة الهلال التعاقد مع مهاجم كولن الألماني، أنتوني موديست، تحسبًا لرحيل بافيتمبي جوميز المرتقب عن قلعة الزعيم.

 

بافيتمبي جوميزبافيتمبي جوميز

  عروض إنجليزية تنقذ الهلال من فقدان ماريجا

كشفت تقارير عن ترشيح دييجو كوستا لناديي ارسنال ونيوكاسل، ما يمهد لبقاء موسى ماريجا في الهلال حال انتقال كوستا إلى نيوكاسل.

وكان موسى ماريجا على رأس المرشحين للانتقال إلى نيوكاسل في الشتوية، في ظل اعتماد الهلال على اللاعب كعنصر أساسي مع الأزرق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

 

موسى ماريجاموسى ماريجا

 

حمل تطبيق سعودي الآن