أخبار الأهلي اليوم| صفقة رابعة.. استبعاد العويس وضم أسطورة النصر

تاريخ النشر: 18/01/2022
1428
منذ سنتين

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات الفريق في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وعاد الأهلي إلى طريق الانتصارات، بعد غياب منذ نوفمبر الماضي، بعدما حقق فوزًا على الحزم بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة من 17 مباراة، ليقفز إلى المركز التاسع في ترتيب دوري المحترفين، بواقع 4 انتصارات و7 تعادلات و6 هزائم.

ويستعد الأهلي لمواجهة ضمك، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء..

الصفقة الرابعة

أعلن الأهلي التعاقد مع المهاجم عبد الله المقرن، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الرائد، على أن يرتدي القميص الأخضر، بدءًا من الموسم المقبل.

هدف برازيلي

أبدى الأهلي اهتمامًا بضم مارينيو، بينما رد فريقه سانتوس البرازيلي: "اللاعب سعيد معنا، ولم نتلق أي عرض رسمي حتى الآن".

عقوبة العويس

أحال الأهلي، محمد العويس إلى التدريبات الانفرادية، بسبب سفر الحارس المفاجئ إلى الرياض، من أجل التوقيع على عقود الهلال.

شكوى النقاز

لدى الفيصلي، بحسب صحيفة الرياض، مستندات خطيرة -لم يقدمها الهلال في احتجاجه ضد الأهلي- تؤكد عدم أهلية مشاركة حمدي النقاز.

أمرابط يقترب

وفق الإعلامي سعود الصرامي، يقترب المغربي نور الدين أمرابط، نجم النصر في الفترة من 2018 إلى 2021، من ارتداء القميص الأهلاوي.

حمل تطبيق سعودي الآن