"وداعا سيدتي العجوز".. ديبالا يخون يوفنتوس بانتقال تاريخي للغريم

تاريخ النشر: 18/01/2022
589
منذ سنتين
وداعا سيدتي العجوز.. ديبالا يخون يوفنتوس بانتقال تاريخي للغريم

اقتربت مسيرة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على نهايتها مع السيدة العجوز، في ظل نهاية تعاقده مع الفريق في الصيف المقبل.

وفشلت منذ شهر يناير من العام الماضي محاولات يوفنتوس لتجديد تعاقده مع باولو ديبالا، والذي يرغب في زيادة راتبه الحالي الذي يحصل عليه.

وانتقل ديبالا في صيف عام 2015 ليوفنتوس قادما من باليرمو الإيطالي، مقابل 30 مليون يورو، ونجح في التألق بشدة مع السيدة العجوز، وتحقيق لقب الدوري الإيطالي عدة مناسبات.

ويلقى ديبالا اهتماما كبيرا من إنتر ميلان الغريم التقليدي ليوفنتوس، والذي يريد الحصول على خدماته في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

*تصرف مثير للجدل من ديبالا:


وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن تصرف ديبالا المثير للجدل في مواجهة أودينيزي الأخيرة بالكالتشيو، أثار استياء رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي.

ورفض ديبالا الاحتفال بهدفه أمام أودينيزي، حيث نظر بشكل يدل على الاستياء تجاه مقاعد إدارة يوفنتوس، وسط غياب رئيس النادي أندريا أنييلي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة القريبة من يوفنتوس، أن الإدارة سحبت عرضها لتجديد عقد ديبالا، والذي يبلغ 10 ملايين يورو سنويا.

وأشارت إلى أن يوفنتوس سيستأنف مفاوضاته مع ديبالا في الشهر المقبل، بشروط جديدة لحسم أمر التجديد، وسط ترقب كبار القارة الأوروبية.

*تعليق المدير الرياضي لإنتر على التعاقد مع ديبالا:


ودخل ديبالا بالفعل في شهر يناير الحالي الفترة الحرة في عقده مع يوفنتوس، حيث بات من حقه التوقيع لأي نادي يريده مجانا بدون أي مقابل.

وعلق بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر، عن المفاوضات مع ديبالا بقوله: "ديبالا سيكون طموحًا للعديد من الأندية".

وأضاف: "نراقب تطور السوق، راضون عن لاعبينا في الوقت الحالي، نريد إظهار الاحترام لعناصر الفريق".

وكشفت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، أن إنتر وضع خطة للتعاقد مع ديبالا من خلال رحيل الثلاثي أرتورو فيدال وماتياس فيتشينو بالإضافة لألكسيس سانشيز لتوفير راتب ديبالا.

اقرأ أيضا

الأزمات تتوالى على يوفنتوس بعد خسارة السوبر.. ديبالا غاضب

صحف العالم اليوم| جدل ديبالا وحرب هالاند والبحث عن بطل السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن