مستجدات نارية في مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 20/01/2022
198
منذ سنتين
مستجدات نارية في مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الخميس.

 
وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.
 
وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.
 

** تطورات مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد:

 
وأكدت شبكة "90 Min" الإنجليزية، اليوم، أن بوجبا، لا يستبعد فكرة الاستمرار ضمن صفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، ولكن ينتظر معرفة اسم المدير الفني الجديد الذي يتولى خلفًا لرالف رانجيك.
 
وتولي رالف رانجيك، القيادة الفنية لمانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا إلى النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني السابق، الذي تمت إقالته لتراجع النتائج.
 
الشبكة، شددت على أنه من الممكن يقرر بوجبا، تمديد عقده مع مانشستر يونايتد، وهناك أكثر من عامل سيؤثر على قراره النهائي، من بينها المقابل المادي والمدرب الفني الجديد. 

** تعليق رالف رانجيك على غضب كريستيانو رونالدو:


قال رالف رانجيك في رسالة تحذير لكريستيانو رونالدو: "لم أتوقع ان يُعانقني رونالدو بعد إستبداله، أنا أعلم كيف يفكر اللاعب الذي يحب تسجيل الأهداف".

وأضاف: "أعلم أيضا كيف يمكن أن تكون ردود أفعال اللاعبين، ولكن لا يوجد لدي ندم على قراري ولا يوجد لدي أي مشاكل مع كريستيانو على الإطلاق".

وأوضح عن ما قاله لرونالدو عقب التبديل مباشرة: "لقد قلت له، اسمع كريستيانو، أنت تبلغ من العمر 36 عامًا وفي حالة جيدة، ولكن عندما تكون مديرًا فنيًا، فسترى الأمور من منظور المدير الفني".

وأتم قائلا: "وظيفتي هي اتخاذ القرارات في مصلحة الفريق والنادي، وآمل أن يرى الأمر بنفس الطريقة".

اقرأ أيضا

رونالدو: لا أريد المنافسة مع مانشستر يونايتد على المركز السادس

تحذير شديد اللهجة من مدرب مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن