رسالة نارية من أسطورة برشلونة لديمبيلي: "لا تلطخ اسم نادينا"

تاريخ النشر: 21/01/2022
527
منذ سنتين
رسالة نارية من أسطورة برشلونة لديمبيلي: لا تلطخ اسم نادينا

هاجم هريستو ستويتشكوف أسطورة برشلونة السابق، مهاجم الفريق الكاتالوني، عثمان ديمبيلي، بسبب أزمته الأخيرة مع النادي، طالبًا منه الرحيل عن صفوف النادي.

وينتهي عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي مع فريقه برشلونة في يونيو 2022، ولم يوقع على عقد جديد مع النادي الكاتالوني، وبات مستقبله في مهب الريح، حيث يحاول النادي الإسباني بيعه، من أجل فتح مجالات أمام التعاقدات الجديدة، إلا أن اللاعب يرفض ذلك ويتمسك بالبقاء في الفريق.

وأراد برشلونة أن يجدد التعاقد مع اللاعب مع تخفيض الراتب، إلا أن اللاعب رفض ذلك، وطلب الحصول على 200 مليون دولار للتجديد مع الإضافات، في حين يفضل وكيل اللاعب في حالة الرحيل أن يخرج من البارسا مجانًا، من أجل الحصول على مكافأة توقيع ضخمة.

ستيوتشكوف يريد رحيل ديمبيلي عن برشلونة


وقال ستويتشكوف في تصريحات لشبكة "TUDN": "شاركت كلاعب أجنبي وعرفت هوية برشلونة، منذ زمن كوبالا وكاراسكو ولينيكر وخوسيه ماري باكيرو، كل هؤلاء عرفوا ماهية برشلونة ولكنك لم تفهم ذلك أبدًا".

وتابع:"إذا كنت لا تريد أن تكون في برشلونة، على الأقل لا تلطخ الشعار، اترك القميص وشكرًا جزيلًا لك على خداع الأشخاص الذين يعرفون كيفية كرة القدم".

وواصل اللاعب البلغاري حديثه: "لابورتا افتح الباب له ودعه يذهب، مثل هؤلاء اللاعبين لا يعرفون قيمة النادي وقيمة قميص برشلونة، وبالنسبة لتشافي أنا أحييك لعدم اصطحابه إلى غرفة تبديل الملابس، لأنها غرفة تستحق الاحترام".

يذكر أن ستويتشكوف البالغ من العمر 55 سنة، لعب لبرشلونة في الفترة من 1990 إلى 1995، ورحل إلى بارما قبل العودة مرة أخرى في 1996.

اقرأ أيضا

توخيل يغازل ديمبيلي ويستغل وضعه مع برشلونة

صدمة| بعد توديع كأس الملك.. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة فاتي

حمل تطبيق سعودي الآن