فيديو كوميدي من لقاء الاتحاد والفيصلي.. أين اختفى الكارت الأصفر؟

تاريخ النشر: 21/01/2022
623
منذ سنتين
فيديو كوميدي من لقاء الاتحاد والفيصلي.. أين اختفى الكارت الأصفر؟

شهد الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد أمام الفيصلي، واقعة غريبة، بعد أن فقد الحكم البرازيلي رودلفو توسكي، بطاقاته الصفراء.


وشهد الشوط الأول، الذي انتهى سلبيًا بين الطرفين (0-0)، مواقف تحكيمية جدلية، في اللقاء المقام اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قرارات تحكيمية جدلية

اعترض نجوم الاتحاد في أكثر من مناسبة على الحكم البرازيلي رودلفو توسكي.

وتجاهل الحكم في لقطتين جدليتين، اللجوء إلى تقنية الفيديو، حيث سقط مواطنه رومارينيو مرتين في منطقة جزاء الفيصلي، مطالبًا بركلة جزاء.

وألغى الحكم البرازيلي، مستعينًا بتقنية الفيديو، في الدقيقة 26، هدفًا سجله البرازيلي رومارينيو بعد تمريرة من المغربي عبد الرزاق حمد الله، بداعي التسلل.


أين اختفت البطاقة الصفراء؟

لغز كوميدي، حير مشاهدي مباراة الاتحاد والفيصلي، حيث تفاجئ الحكم، عندما كان يرغب في منح بطاقة صفراء إلى اللاعب سيلفا ليما، أنه فقد الكارت الأصفر من "جيبه".

المفاجأة أن الحكم البرازيلي توسكي، منح قبلها بدقائق قليلة، بطاقة صفراء إلى أحد أعضاء الجهاز الإداري في الفيصلي.. فـ"أين اختفت البطاقة الصفراء؟".



ويبحث الاتحاد، تحقيق الفوز الذي يصل به إلى النقطة 41 في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل فترة التوقف الدولي القادمة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتفق مع نجم الفيصلي.. مفاجأة تهز الشارع الرياضي !

إصابة كريم الأحمدي تتسبب في بكاء نجم الاتحاد.. والبديل مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن