أحذر يا بيريز.. مؤامرة فرنسية ضد ريال مدريد في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 22/01/2022
756
منذ سنتين
أحذر يا بيريز.. مؤامرة فرنسية ضد ريال مدريد في دوري الأبطال

يستعد ريال مدريد الإسباني في منتصف شهر فبراير المقبل، لمواجهة مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2021-2022.

وأوقعت قرعة دوري الأبطال الفريقين في مواجهة مثيرة جديدة تجمع بينهما، بعد أن تمت إعادتها بسبب خطأ خلال إجراء القرعة التي سحبت في مقر الاتحاد الأوروبي "يويفا"، في شهر ديسمبر الماضي.

وستجرى مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء يوم الـ15 من فبراير المقبل، بينما ستكون مواجهة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو في التاسع مارس المقبل أيضا.

وسيكون ريال مدريد في تلك المواجهة على موعد مع لقاء ضد أسطورته وقائده السابق سيرخيو راموس المنتقل مطلع الصيف الماضي لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

&قرار جديد من الحكومة الفرنسية:


كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، المقربة من ريال مدريد أن مواجهة الذهاب في ملعب حديقة الأمراء ستكون بحضور جماهيري كامل العدد، بالرغم من الإجراءات الوقائية التي تتخذها الحكومات الأوروبية حاليا، بسبب فيروس كورونا.

وأعلنت في الأسابيع الأخيرة، الحكومات والسلطات الصحية الأوروبية، تقليص أعداد الجماهير في المدرجات، تقليلا من انتشار فيروس كورونا، مع وضع اشتراطات محددة لحضور المباريات، أبرزها الحصول على الجرعات الثلاثة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي باريس سان جيرمان، سيعملون على التواصل مع السلطات الفرنسية، من أجل جعل المباراة المرتقبة للفريق الباريسي بحضور جماهيري كامل، قبل لقاء الإياب في إسبانيا.

&قمة دوري الأبطال تؤجل تعاقد ريال مدريد مع مبابي:


يحاول باريس سان جيرمان، استغلال فرصة تأجيل مبابي لتوقيع عقود انتقاله لريال مدريد، بسبب مواجهة الفريقين المرتقبة في شهر فبراير المقبل، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرفض مبابي التوقيع على عقود انتقاله لريال مدريد في يناير الجاري، بالرغم من دخوله الفترة الحرة في عقده مع الفريق الباريسي، خوفا من توجيه اتهامات له بالتلاعب قبل مواجهة الفريقين بدوري الأبطال.

وكان مبابي توصل لاتفاق مع ريال مدريد في الصيف الماضي، بشأن كافة تفاصيل تعاقده في ظل رغبته الانتقال للفريق الملكي باعتباره حلم الطفولة.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان وبوجبا.. الاتفاق الكامل يقترب

مفاجأة صادمة لريال مدريد.. مبابي يكشف عن حلمه مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن