أخبار الاتحاد اليوم| إصابة خطيرة.. موعد قمة نيوكاسل وصفقة رسمية

تاريخ النشر: 22/01/2022
465
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| إصابة خطيرة.. موعد قمة نيوكاسل وصفقة رسمية
شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الاتحاد، الفوز على الفيصلي، بهدف مقابل لا شيء، في الوقت القاتل من المباراة، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري المحترفين، برصيد 41 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم السبت..

* إصابة صادمة
تعرض المغربي كريم الأحمدي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لإصابة  بكسر إجهادي في مشط القدم، خلال مواجهة الفيصلي.

* خطة الإدارة
بعد إصابته الخطيرة، يفكر الاتحاد، في الاستغناء عن كريم الأحمدي، والتعاقد مع متوسط ميدان أجنبي جديد، حيث يبرز اسمي الثنائي المصري محمد النني وطارق حامد.

* صفقة رسمية
أعلن نادي الاتحاد، التعاقد مع مدالله العليان، ظهير الهلال، مقابل التنازل عن الثنائي عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد، اللذين وقعا في وقت سابق للزعيم.

* موعد القمة
اتفق نادي الاتحاد، بشكل مبدئي، مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على خوض المباراة الودية بينهما، يوم 28 يناير، بدون جماهير، في المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن