"كويلار إلى الاتحاد".. حقيقة ضربة الحائلي من الهلال

تاريخ النشر: 24/01/2022
3464
منذ سنتين
كويلار إلى الاتحاد.. حقيقة ضربة الحائلي من الهلال

"ضربة أنمار الحائلي الكبرى من الهلال".. عنوان ينتظره جماهير الاتحاد يتعلق بحقيقة التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار متوسط ميدان نادي الهلال، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعاني الاتحاد من نقص حاد في مركز المحور بعد إصابة المغربي كريم الأحمدي، والموافقة على بيع المدة المتبقية من عقد عبد الإله المالكي لنادي الهلال، مما يجعل إدارة الحائلي مطالبة بضرورة التعاقد مع متوسط ميدان مميز قادر على خلافة ثنائي العميد.

وتمني جماهير الاتحاد نفسها بالتعاقد مع كويلار ليكون ثنائي ناري في وسط ملعب الاتحاد، يجعله يحافظ على حلم التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يتواجد الفريق في صدارة جدول ترتيبه بفارق نقطي يقدر بـ 6 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 18


ويتزعم الاتحاد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما جاء النصر في الوصافة بـ35 نقطة من 18 مباراة، ثم الشباب ثالثًا بـ34 نقطة، والهلال رابعًا بـ31 نقطة.

حقيقة التعاقد مع صانع القهوة من الهلال


نفى الإعلامي المقرب من الاتحاد، محمد البكيري، وجود أي مفاوضات من جانب الحائلي للتعاقد مع كويلار في الميركاتو الشتوي.

وتحوم الشكوك بشأن مستقبل كويلار مع الهلال، خاصة بعد تعاقد فهد بن نافل مع عبد الإله المالكي، وتجديد التعاقد مع محمد كنو، مما دفع عدة تقارير للإشارة إلى اقتراب رحيل اللاعب الكولومبي الملقب بـ "صانع القهوة".

وأوضح البكيري عبر برنامجه "المنصة" على إذاعة ألف ألف"، أن إدارة الاتحاد فتحت خط المفاوضات مع محورين أحدهما لاتيني والآخر عربي لتعويض الأحمدي الذي تعرض للإصابة بكسر إجهادي في مشط القدم.

إصابة كريم الأحمدي قائد الاتحاد


تعرض الأحمدي للإصابة في مباراة الاتحاد والفيصلي، وخضع لفحص طبي أوضح تعرضه لكسر إجهادي في مشط القدم، يستلزم برنامج علاجي يصل إلى 12 أسبوع، قبل العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية.

وتفكر إدارة الاتحاد في استمرار كريم الأحمدي، داخل النادي وممارسة دوره كقائد للاعبين في غرفة الملابس، حتى في حالة إسقاطه من القائمة وقيد محترف جديد في الميركاتو الشتوي.

يذكر أن صحيفة "عكاظ" كشفت أن إدارة الاتحاد تفكر في عدم التعاقد مع أي لاعبين جدد والاكتفاء بالثنائي حمد الله ومدالله العليان للحفاظ على الاستقرار الفني داخل الفريق، وعدم إرهاق خزينة النادي ماديا بأي صفقات جديدة.

اقرأ أيضا

كيف ينافس المالكي عمالقة الهلال.. إزاحة كنو ورحيل كويلار

الهلال يتعاقد مع نجم منتخب البرتغال.. بديل كويلار

حمل تطبيق سعودي الآن