جارديم "يواجه" الهلال في كأس العالم للأندية.. الرحيل اقترب !

تاريخ النشر: 25/01/2022
1150
منذ سنتين
جارديم يواجه الهلال في كأس العالم للأندية.. الرحيل اقترب !

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال، في الوقت الحالي، إلا على مستقبل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.


وجارديم تولى تدريب الهلال، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

وعلى الرغم من التتويج ببطولتين، إلا أن المستوى السيء للفريق، واحتلال المركز الرابع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دفعا جماهير الهلال، للمطالبة بإقالة المدرب البرتغالي.

ومن ناحيته، يتمسك مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ببقاء جارديم، حتى نهاية مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم للأندية، على أقل تقدير.

* مفاجأة كبرى
عرض مغري يبعد جارديم عن الهلال

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية إماراتية، عن تلقي جارديم، عرضًا رسميًا، للرحيل عن الهلال.

وأشارت التقارير، إلى أن نادي إماراتي كبير، عرض على المدرب البرتغالي، تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت أن هذا النادي الإماراتي، طلب من أحد الوسطاء، التواصل مع جارديم، لمعرفة طلباته المالية، وإقناعه بقبول العرض.

والجزيرة الإماراتي، قد يكون المقصود من التفاوض مع جارديم، خاصة في ظل التراجع الكبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

جدير بالذكر أن الجزيرة، بطل الدوري الإماراتي، الموسم الرياضي الماضي، قد يواجه الهلال، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، حال الفوز على بيراي من تاهيتي.

وإذا ما كان الجزيرة؛ هو النادي الإماراتي المقصود، وإذا نجح في التعاقد مع جارديم، خلال الساعات القليلة القادمة؛ فإن المدرب البرتغالي، قد يواجه الهلال، في البطولة العالمية.

اقرأ أيضا

تسريب صورة لآل معمر تنقذ الهلال.. وتورط النصر في عقوبات خطيرة

خاص| نجم الأهلي يخون الهلال.. ويدمر الصفقة التبادلية الضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن