خلاف مالي يفصل ميشيل عن الهلال.. ومدافع أجنبي في الطريق

تاريخ النشر: 25/01/2022
1330
منذ سنتين
خلاف مالي يفصل ميشيل عن الهلال.. ومدافع أجنبي في الطريق

كشفت تقارير صحفية عن تطورات ملف الصفقات الجديدة في نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حول صفقة البرازيلي ميشيل ديلجادو، نجم فلامنجو، وملف المهاجم الأجنبي.


وذكرت صحيفة "مكة" أن إدارة الهلال تسابق الزمن من أجل إتمام صفقة ميشيل، نجم فلامنجو البرازيلي، خلال اليومين المقبلين، في انتظار حل الخلاف المالي بين ناديي فلامنجو وجوياس، النادي الأصلي لميشيل قبل انتقاله إلى فلامنجو، حول حصتهما المالية المستحقة وآليات تنفيذها جراء انتقال اللاعب إلى صفوف الهلال.

وتتحرك إدارة الهلال نحو إتمام الصفقة بعقد يمتد لـ3 مواسم ونصف الموسم، فيما تسعى الإدارة نحو الإسراع بإتمام الصفقة قبل إرسال قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، والتي تقام خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل.

وكان الهلال قد رصد البرازيلي ميشيل، نجم فلامنجو، والجابوني بيير أوباميانج، نجم ارسنال، من أجل التعاقد معهما في الفترة الشتوية، إلا أن أوباميانج أبدى رغبة في مواصلة رحلته الاحترافية في أوروبا، ما ينذر بفشل الصفقة.

مدافع أجنبي جديد في الهلال


وفي سياق متصل، أبدت إدارة الهلال رغبة في ضم مدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية، خلال يومين، والذي قد يتم قيده في قائمة الأجانب في الفريق، بدلًا من المحور الكولومبي جوستافو كويلار، وفقًا لمطالب المدير الفني ليوناردو جارديم، للإدارة بتدعيم الخطوط الخلفية للفريق.

قادمون وراحلون في شتوية الهلال


وقدمت إدارة الهلال واحدة من أقوى فترات الانتقالات، حيث دعم الأزرق صفوفه بالعديد من العناصر المحلية المتميزة، مثل عبد الله العويس، حارس الأهلي، وسعود عبد الحميد، الظهير الأيمن للاتحاد، وعبد الإله المالكي، محور الاتحاد، وعبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر للنصر.

وأعلن الهلال عن رحيل المهاجم بافيتمبي جوميز، بعد مسيرة أسطورية، حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والقارية، كما أصبح الهداف التاريخي للأجانب في الهلال.

اقرأ أيضا

برشلونة ينافس الهلال على ضم أوباميانج.. من يفوز بالمعركة

مفاجأة في وجهة جوميز بعد رحيله عن الهلال.. عملاق أوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن