صدمة مرعبة في مدة غياب فاتي عن برشلونة

تاريخ النشر: 25/01/2022
271
منذ سنتين
صدمة مرعبة في مدة غياب فاتي عن برشلونة

يبدو أن الحديث مستمر عن إصابة أنسو فاتي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، ومدة غيابه عن المشاركة في مباريات البرسا، وفق لأخر المستجدات الصحفية مساء اليوم الثلاثاء.

 
رفض أنسو فاتي، نجم البارسا الخضوع لعملية جراحية، للإصابة التي ضربت به أثناء مشاركته في مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا ضمن مباريات دور الـ 16 من المسابقة.
 
وتعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة بعد عودته من نفس الإصابة التي خضع فيها لعملية جراحية، ليرفض الخضوع لأخرى، بعد أن حاول أطباء برشلونة جاهدين إقناعه بذلك.
 
** بيان برشلونة لتعليق عن إصابة فاتي:
 
كشف برشلونة في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي وتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن العملية فكرة مرفوضة من الجانبين، وأنه سيرضخ لطلب اللاعب بخضوعه لعلاج تأهيلي فقط.
 
وجاء في البيان الخاص بالنادي: "سيواصل أنسو فاتي لاعب الفريق الأول العلاج التحفظي للتعافي من إصابة الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، تطور حالته سيكشف متى يكون متاحًا".
 
** مدة غياب أنسو فاتي:
 
أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه بعدما اختار فاتي، عدم إجراء عملية جراحية، من المتوقع غيابه عن البرسا مدة من شهرين إلى ثلاثة أشهر.
 
الصحيفة، شددت على أنه في حالة خضوع فاتي إلى عملية جراحية، من المتوقع غيابه مدة من ثلاثة أشهر إلى ثلاثة أشهر ونصف. 

اقرأ أيضا

طلب مفاجئ من ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة

رسميا.. برشلونة يعلن موقفه من جراحة أنسو فاتي

حمل تطبيق سعودي الآن