النصر وديميترفيسكي: تمت.. وخطأ من آل معمر "يفسد" الصفقة الرومانية

تاريخ النشر: 26/01/2022
2329
منذ سنتين
النصر وديميترفيسكي: تمت.. وخطأ من آل معمر يفسد الصفقة الرومانية

اتفق نادي النصر مع رايو فالكيانو الإسباني على ضم الحارس ستول ديميترفيسكي، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء، لكن خطأ من مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، أفسد الصفقة الرومانية.


والنصر نجح في حسم صفقة واحدة فقط في يناير 2022، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

النصر وديميترفيسكي: تمت
 قدم النصر، بحسب برنامج الشرينجيتو الإسباني، عرضًا رسميًا أعلى من الناحية المادية إلى رايو فاليكانو الإسباني، بزيادة العرض الأول إلى 5.5 مليون يورو، ما يعادل 23 ريال سعودي.

كان رايو فاليكانو، رافضًا مبدأ بيع ستول ديميترفيسكي، حتى مع اهتمام برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، لذا اشترط الحصول على قيمة الشرط الجزائي، 50 مليون يورو أي 215 مليون ريال سعودي.

وبحسب الإعلامي طارق سعد، استسلم النادي الإسباني، إذ أوضح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وصول الثلاثي، النصر، رايو فاليكانو وديميترفيسكي إلى اتفاق رسمي على حسم الصفقة خلال يناير 2022.

وخطأ من آل معمر يفسد الصفقة الرومانية
وشدد "سعد"، على أن النصر ومجلس إدارته، هو السبب في تأخر حسم الصفقة الرومانية، حتى الآن.

وأوضح أن رايو فاليكانو اشترط على النصر، الحصول على دفعة أولى، في وقت محدد بعد اتفاقية مشتركة بين الطرفين، مضيفًا أن المفاجأة أن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، لم يلتزم بالدفعة في وقتها، ما أغضب الإسبان.

وعن إمكانية فتح باب المفاوضات بين الطرفين، مرة أخرى، أكد الإعلامي المقرب من النصر، أن كل شيء ما يزال واردًا، سواء بـ"الحسم أو التأجيل أو الانسحاب"، في انتظار ما تفسر عنه الساعات القليلة القادمة.

يشار إلى أن النصر يحتل وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ35 نقطة، وفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر.

اقرأ أيضا

شرط النصر للاستغناء عن ماشاريبوف.. وتطورات صفقة نجم أوروجواي

حمد الله يفجر قضية الموسم الكبرى.. مستقبل النصر في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن