خاص| "نجم الأهلي إلى الاتحاد؟".. والحائلي مصر على الصفقة الكبرى

تاريخ النشر: 27/01/2022
2148
منذ سنتين
خاص| نجم الأهلي إلى الاتحاد؟.. والحائلي مصر على الصفقة الكبرى

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعدادًا لمراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.


والاتحاد تعاقد مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، خلال الشتاء الحالي، بعد فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ونجح العميد كذلك، في ضم مدالله العليان، ظهير أيمن الهلال، مع الحصول على توقيع أحمد شراحيلي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

والآن.. تعمل الإدارة الاتحادية، على التعاقد مع لاعب خط وسط أجنبي، لتعويض القائد المغربي الكبير كريم الأحمدي، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الحالي؛ بعد إصابته بكسر إجهادي في مشط القدم.

* حقيقة ضم نجم الأهلي
وهجوم تاريخي من أنمار الحائلي..

وفي هذا السياق، فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن تقديم إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عرضًا رسميًا، للتعاقد مع المالي أليو ديانج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

وحسب التقارير المصرية، عرض الاتحاد، على العملاق القاهري، استعارة ديانج، لمدة 6 أشهر، إلا أن إدارة النادي الأهلي، رفضت التخلي عن اللاعب، بشكل رسمي.

ومن ناحيته، علم "سعودي سبورت" من مصادره في الاتحاد، أنه لا صحة للأنباء المتداولة، بشأن رغبة الاتحاد، في التعاقد مع اللاعب المالي.

وكشفت المصادر، عن إصرار من إدارة الاتحاد، للتعاقد مع المصري طارق حامد، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأعلنت المصادر، شن الحائلي، هجومًا في الساعات القليلة القادمة، من أجل حسم صفقة حامد، بشكل رسمي.

وفي حال فشل هذا الهجوم الأخير على النجم المصري، سيتم التعاقد مع السنغالي شيخو كوياتي، متوسط ميدان كريستال بالاس الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتدخل في أزمة حمد الله والنصر.. لهذا السبب !

تطور جديد في قضية الاتحاد والخراع.. قرار رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن