هالاند يكشف المرشح للفوز بدوري الأبطال والمدافع الأصعب الذي واجهه

تاريخ النشر: 29/01/2022
411
منذ سنتين
هالاند يكشف المرشح للفوز بدوري الأبطال والمدافع الأصعب الذي واجهه

تحدث النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، عن الفريق الأصعب الذي واجهه في مسيرته، ورغبته حول مستقبله الذي يجعل يترقبه الكثيرين من جماهير كرة القدم بجميع أنحاء العالم.

وكشف نجم أسود الفيستيفال عن المدافع الأصعب الذي قابله في مسيرته، مشيرًا إلى أنه يحاول أن يضع كل تركيزه حول إنهاء الهجمات بشكل أفضل مما عليه الآن.

ارتبط اسم هالاند بثنائي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بجانب العديد من عمالقة أوروبا أمثال باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وأيضًا مانشستر سيتي وتشيلسي، لكن مستقبل اللاعب لا يزال مجهولًا.

هالاند في الفترة الراهنة يعاني من إصابة داهمته في لقاء فريقه دورتموند ضد هوفنهايم الأسبوع الماضي في الدوري الألماني.

وفي حديثه مع شبكة "ESPN" الأمريكية، حول مهاجمه المفضل، أجاب :"عندما يتعلق الأمر باللعب في المساحات، فهو بالتأكيد جايمي فاردي".

وعن أكثر ما يخيفه في خلال مسيرته قال هالاند: "أسوأ شعور هو عدم القدرة على اللعب، إنه عملك، إذا كان بإمكانك أن تختار شيئًا فسأختار عدم الإصابة".

أقوى مدافع واجهته.. هالاند يختار فان دايك


وعن الفريق الأصعب الذي واجهه نجم منتخب النرويج قال: "بالتأكيد فريق بايرن ميونيخ، لم أستطع الفوز عليه حتى الآن، إنه الأصعب وأسعى جاهدًا لتحقيق ذلك".

وعن المدافع الأقوى الذي قابله: "فان دايك جيد حقًا، أنت تعلم كم هو ضخم وقوي وسريع، الطريقة التي يقرأ بها المباراة مجنونة أيضًا".

وأتم عن المرشح الأوفر حظًا للقب دوري أبطال أوروبا "مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، ريال مدريد، واحد من هؤلاء الثلاثة".

اقرأ أيضا

والد هالاند يكشف تطورات إصابة إيرلينج.. وصدمة في موعد عودته

"لفتة إنسانية" من سانشو بعد تتويج بروسيا دورتموند بكأس ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن