"من الحب ما قتل يا أنشيلوتي".. معضلة بنزيما في ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/01/2022
283
منذ سنتين
من الحب ما قتل يا أنشيلوتي.. معضلة بنزيما في ريال مدريد

يتواصل الحديث بشأن استعدادات ريال مدريد لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، أمام أتلتيك بيلباو، يوم الثالث من فبراير المقبل، والذي يقام في الحادية عشر والنصف مساء الخميس، بتوقيت مكة المكرمة.


ويعاني الفرنسي كريم بنزيما، رأس الحربة بريال مدريد الإسباني من إصابة بالتمزق العضلي، مني بها خلال المواجهة الأخيرة في الدوري المحلي، حين تعادل الفريق بهدفين لمثلهما أمام إلتشي.

أنشيلوتي يزيد من أوجاع كريم بنزيما:


وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد يصعب على بنزيما استمراره بشكل جيد خلال الموسم الحالي.

على الرغم من أن بنزيما يمكنه العودة والمشاركة أمام بيلباو إلا أن المخاطرة بإشراك المخضرم، قد تعرضه لتفاقم بالإصابة الأخيرة، وقد يتعرض الفريق لخطر غيابه في أهم مواجهات الموسم، حين يلعب ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في منتصف فبراير، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كريم بنزيما هو صمام الأمان لكارلو أنشيلوتي خلال الموسم الحالي، الإيطالي يثق به كثيرًا، وذلك ينعكس على أرقام الفرنسي، الذي يتربع على عرش صدارة الترتيب برصيد 17 هدفًا هذا الموسم، واستطاع صناعة 7 أهداف بمفرده.

ويذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني وأقرب الملاحقين، إشبيلية الطامح لخطف لقب لا ليجا هذا الموسم.

اقرأ أيضا

دورتموند يتحرك من أجل ضم بديل هالاند.. بشرى للريال وبرشلونة

مبلغ خيالي.. تحديد سعر هدف ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن