بعثة السعودية تصل طوكيو.. والأخضر يتدرب في رديف سايتاما

تاريخ النشر: 29/01/2022
206
منذ سنتين
بعثة السعودية تصل طوكيو.. والأخضر يتدرب في رديف سايتاما
وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول، صباح اليوم "السبت"، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، استعدادًا لمواجهة اليابان، يوم الثلاثاء المقبل.

ويحل منتخب السعودية ضيفًا على اليابان، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب سايتاما 2002، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم بعثة المنتخب الوطني، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل، والأمين العام إبراهيم القاسم، فيما أجرت بعثة الأخضر، فور وصولها إلى مطار هانيدا الدولي، فحص فايروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تطبيقًا للبروتوكولات الطبية الخاصة في اليابان، والتي أظهرت سلامة جميع أفراد البعثة.

ميدانيًا، دشن لاعبو المنتخب السعودي تدريباتهم على رديف ملعب سايتاما، تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد، الذي اكتفى بتمارين استرجاعية متنوعة.

ويجري منتخب السعودية، يوم الغد "الأحد"، حصة ترديبية مغلقة في السابعة مساءً، على رديف ملعب سايتاما.

السعودية تغرد في الصدارة قبل موقعة اليابان  


 الترتيب  المنتخب  لعب فاز تعادل  خسر  له  عليه  النقاط 
السعودية   7  1  0  10  3  19
اليابان  15 
أستراليا  13  14 
عمان 
الصين  13 
فيتنام  16 

ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، ويأتي منتخب اليابان في الوصافة بـ15 نقطة.

وفي حالة فوز السعودية على اليابان، فإن الأخضر يتأهل رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تنطلق منافساتها في نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

إصابة هلالية جديدة قبل المونديال.. رينارد يستبعده من لقاء اليابان

المسحل: السعودية ستتأهل لكأس العالم من اليابان

حمل تطبيق سعودي الآن