الجبلي يقود الباطن لفوز ودي على الاتفاق

تاريخ النشر: 29/01/2022
82
منذ سنتين
الجبلي يقود الباطن لفوز ودي على الاتفاق

حقق فريق الكرة بنادي الباطن فوزًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (1-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، في إطار فترة التوقف الدولي، ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووقع يوسف الجبلي على هدف الباطن في مرمى الاتفاق، في الدقيقة 27 من عمر المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم "السبت"، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وعقب المباراة، قرر المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتفاق، فلادان ميلويفيتش، منح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الإثنين المقبل، على ملعب رديف النادي.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخب السعودية الأول بمواجهة سلطنة عمان واليابان، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وبعد عودة المنافسات، يحل الاتفاق ضيفًا على الرائد يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، فيما يحل الباطن ضيفًا على الفتح، الأحد 6 فبراير، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتفاق المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة من 18 مباراة، بينما يأتي الباطن في المركز الرابع عشر، برصيد 16 نقطة من 18 مباراة.

اقرأ أيضا

الاتفاق يتعاقد مع أمين يونس رسميا.. من فرانكفورت إلى الدمام

أول مباراة في الدور الثاني.. الباطن والاتفاق يتعادلان سلبيا

حمل تطبيق سعودي الآن