بيان رسمي عن مستقبل جوميز بعد الهلال وخطر انتظار العملاق التركي

تاريخ النشر: 30/01/2022
458
منذ سنتين
بيان رسمي عن مستقبل جوميز بعد الهلال وخطر انتظار العملاق التركي

تسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السابق، وذلك في ظل بدء العد التنازلي لانتهاء فترة الانتقالات الشتوية، وعدم حسم القرار النهائي الذي يتعلق بالنادي الجديد الذي سينتقل إليه الهداف التاريخي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن الهلال عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع جوميز بالتراضي، متمنيا له التوفيق في الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة وتجربة احترافية منذ 2018، سطر خلالها تاريخا رفقة الزعيم، محققا بطولتي دوري أبطال آسيا، ودوري المحترفين السعودي.

مستقبل جوميز بعد رحيله عن الهلال


نشر باتريك ميندي مدير أعمال جوميز، بيانا رسميا، كشف خلاله عن المفاوضات التي يقوم بها نادي جلطة سراي التركي مع المهاجم الفرنسي.

وجاء في البيان أن النادي الأصفر والأحمر على وشك الاتفاق مع جوميز من أجل التعاقد معه في الميركاتو الحالي، ولكنهم لا يستطيعون المخاطرة في ظل عدم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن، والقيد سينتهي خلال الساعات المقبلة.

وتنتهي فترة الانتقالات الشتوية في تركيا يوم 31 يناير 2022، مما يهدد عودة جومزي إلى جلطة سراي حال عدم حسم الأمر بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المتبقية.

وأشار ميندي، أنهم ليسوا بعيدين عن نقطة الاتفاق مع جلطة سراي، ولكن يبدو أن النادي التركي يحتاج وقت لحسم الأمر ولكن القيد سيغلق يوم 31 يناير وستكون مخاطرة كبيرة حال تم الانتظار لحسم موقفهم النهائي.

وأنهى مدير أعمال الهداف الفرنسي جوميز، حديثه مؤكدا أن الباب مفتوح أمام جلطة سراي من أجل حسم الصفقة.


الهلال يتعاقد مع بديل الفرنسي جوميز


يذكر أن نادي الهلال أعلن عن تعاقده مع النيجيري أوديون إيجالو مهاجم نادي الشباب، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، حتى يكون بديلا للفرنسي بافيتمبي جوميز الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي.

اقرأ أيضا

جوميز يعرض نفسه على الهلال ووزارة الرياضة.. في هذا المنصب

إقالة جارديم من الهلال.. جوميز يكشف أسرارا جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن