طلب غريب.. رسالة ليفربول لساديو ماني قبل لقاء السنغال وغينيا

تاريخ النشر: 30/01/2022
75
منذ سنتين
طلب غريب.. رسالة ليفربول لساديو ماني قبل لقاء السنغال وغينيا

وجه ليفربول الإنجليزي مناشدة لنجمه ساديو ماني، بعدم المخاطرة بصحته من خلال اللعب في لقاء ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، حيث يتواجه منتخب بلاده السنغال ضد غينياء الاستوائية مساء الأحد.

وخرج ماني من مواجهة السنغال السابقة ضد الرأس الأخضر، الثلاثاء الماضي، بعد اصطدامه بحارس الخصم فوزينيا.

تم استبدال ماني ونقل إلى المستشفى، بعدما اشتكى من دوار، عقب سقوطه على أرضية الملعب، في اللقاء الذي انتهى لصالح أسود التيرانجا بثنائية نظيفة، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 63.

وتنص قوانين كرة القدم في الدوري الإنجليزي، أن اللاعب يغيب تلقائيًا عن المباراة التالية إذا ما شعر بإصابة قوية نقل على إثرها للمستشفى، لكن ماني جناح الريدز قام بنشر صورة له أثناء المشاركة في التدريبات، سواء على دراجة التمرين أو مران منتخب التيرانجا السبت، مما أدى إلى مخاوف في الريدز من توقيع عقوبات عليه.

واتصل ليفربول باللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، بالمسئولين في منتخب السنغال لتوضيح موقفهم ولكن ليس لديهم مانع من إشراك ماني في المباراة المقبلة.

وأصر طبيب السنغال عبد الرحمن فديور، على عدم وجود ارتجاج في المخ، حيث نشر في بيان رسمي: "اختفت جميع الأعراض التي كان يعاني منها داخل الملعب. كل شيء طبيعي في الأشعة المقطعية".

في جانب آخر، يخوض النجم المصري محمد صلاح، زميل ساديو ماني في ليفربول مباراة مهمة حينما يجتمع منتخب الفراعنة ضد منتخب المغرب في لقاء دور ربع النهائي من المسابقة، من أجل المنافسة على بطاقة الصعود لمباراة نصف النهائي.

اقرأ أيضا

رسالة شكر من جوميز للسفارة السعودية بالسنغال

صورة| من تركيا.. الهلال يتعاقد مع نجم السنغال الطائر

حمل تطبيق سعودي الآن