رسميا.. الفيحاء يوقع مع محمد أبو سبعان

تاريخ النشر: 30/01/2022
76
منذ سنتين
رسميا.. الفيحاء يوقع مع محمد أبو سبعان

أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبدالله بن أحمد أبانمي، اليوم الأحد، إجراءات التوقيع مع لاعب خط الوسط محمد أبوسبعان، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 
مع قرب إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية الحالية، تسارع الأندية السعودية إلى إتمام الصفقات الأخيرة المتبقية بهدف تدعيم الصفوف استعدادًا لخوض ما تبقى من منافسات خلال الموسم الكروي الحالي.
 
وأعلن نادي الفيحاء عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن التوقيع مع محمد أبوسبعان صاحب الـ 32عاما، في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف، حيث كانت آخر محطات اللاعب مع نادي التعاون.
 
وقد جرت مراسم توقيع العقد في مقر إقامة الفريق بمعسكره الحالي بمدينة دبي، بحضور مدير إدارة الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ محمد بن مبارك الهندي.
 
وشارك أبو سبعان مع التعاون في 9 مباريات، منها مباراتين بشكل أساسي، بإجمالي 228 دقيقة خلال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري .
 
وأصبح نادي الفيحاء سابع محطات أبو سبعان بعد أن أرتدى قميص 6 أندية وهي هجر، الاتحاد ، الفتح ، الفيصلي، ضمك، والتعاون.
 
جدير بالذكر، أن فريق الفيحاء، يحتل المركز السادس بترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022، برصيد 25 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و7 تعادلات، فيما مني بالخسارة في 5 مواجهات. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يثأر من الفيحاء.. ويواصل الصدارة بـرقصة برازيلية

مباشر| مباراة الاتحاد والفيحاء.. الجولة 16 من دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن